الرئيسية الأخبارالكشف عن السلسلة الجديدة Cooler Master Square Fan من مراوح التبريد

لتحسين مراوح التبريد وتنويع خياراتها أطلقت Cooler Master سلسلتها الجديدة Square Fan (SF) من مراوح الحاسوب. على الرغم من اعتبارها كجزء من عائلة MasterFan ، إلا ان سلسلة SF الجديدة من المراوح ليست مجهزة فحسب بإضاءة RGB، بل مميزاتها مصممة لتحسن تجربة المستخدم من ناحية زيادة الأداء وسهولة التركيب.

ثلاث مراوح جديدة متضمنة في سلسلة SF الجديدة وهي SF120R RGB, SF120R ARGB وSF360R ARGB. جميع المراوح الثلاث تتميز بتصميم مروحة مربع الشكل الجديد من Cooler Master، بينما SF360R ARGB تتضمن مراوح متعددة في إطار واحد متكامل وهو شيء ملفت صراحة. كامل سلسلة SF تتميز بوسادات مطاطية حول كل نقطة من زاوية المروحة لتقلل من الاهتزاز وتقلل من الضجيج. إضافة إلى ذلك فإن سلسلة SF من المراوح مصممة لتكون متوافقة مع جميع كيسات الحاسوب الأحدث والمشتتات المائية المتكاملة AIO المختلفة.

سهولة التركيب هو عنوان مروحة SF360R ARGB, فبدلا من أن تضطر إلى تركيب المراوح المتعددة بشكل فردي, تسمح SF360R ARGB للمستخدمين بتركيب ثلاث مراوح بنفس الوقت الذي تحتاج إليه لتركيب مروحة واحدة. Cooler Master قد قللت أيضاً من عدد الكابلات المطلوبة للتوصيل لتصبح الان إلى اثنين فقط، واحد للإضاءة والآخر للطاقة 4pin PWM. إضافة إلى ذلك فإن مراوح SF120R RGB, SF120R ARGB و SF360R ARGB تتضمن أيضاً رؤوس امتداد إضاءة RGB الذي يسمح للمستخدمين بربط مروحة بأخرى بدون الحاجة إلى استخدام كابل RGB منفصل.

للتحكم بمروحة SF360R ARGB بشكل عملي فلقد تم تزويدها بوحدة تحكم ARGB سلكية صغيرة التي تتيح أنماط إضاءة RGB مختلفة. سلسلة SF متوافقة أيضاً مع أكثر الشركات المصنعة للوحة الأم شهرة مثل ASUS, MSI و ASRock حتى يكون هناك تزامن لوني مثالي بين مختلف المنتجات. أخيراً سوف تطلق Cooler Master طرازات إضافية لسلسلة MasterFan SF في الأشهر القادمة، بما في ذلك SF240R ARGB, SF120P ARGB و SF240P ARGB. بالنسبة للأسعار فمروحة SF120R RGB تكلف 20 دولار, مروحة SF120R ARGB تكلف 25 دولار, مروحة SF360R ARGB تكلف 60 دولار.

ما هو رأيكم بهذه المراوح من ناحية الأسعار؟ شاركونا الان