لعشاق Fallout فقط! NZXT تقدم كيسها الجذاب H500 Vault Boy - عرب هاردوير

في حركة ذكية من شركة NZXT أطلقت قبل فترة سلسلة NZXT CRFT التي تمتاز بتعديلات خاصة للألعاب المشهورة لتضع تلك اللمسات على كيساتها المشهورة بإصدار محدود مع كمية إنتاج محددة, ولاقت هذه الحركة إقبال من قبل اللاعبين مثل كيس PUBG الذي أتى على شكل صندوق الدروب الذي ينزل من الطائرة.

اليوم قررت NZXT تقديم كيس H500 Vault Boy الذي يجسد تعديل رائع لعشاق لعبة Fallout مرفق معه غطاء معدني كامل للوحة الأم NZXT N7 Z390 المستند على لعبة Fallout أيضاً. تم إنتاج 1000 قطعة من كيس H500 Vault Boy و 400 قطعة من غطاء Vault Boy N7 Z390, وكل كيس H500 Vault Boy سيكون محفور عليه رقم النسخة المقرر أن تكون فقط 1000 نسخة. تعليقاً على إطلاق هذا الكيس قال السيد Johnny Hou المدير التنفيذي لشركة NZXT “اختيارنا التالي لتجسيد لعبة Fallout مع سلسلة CRAFT كان خيارا سهلا بالنسبة لنا وذلك باختيار شخصية Vault Boy عنوان هذا التعديل الجديد. إنه أكثر أيقونات اللعب احتراما وله شعبية كبيرة بين اللاعبين. لهذا السبب كان من المهم ابتكار كيس جدير بإرثه لهذا المجتمع المخلص من اللاعبين”.

مكونات هذا الكيس مشابه جداً لكيس H500, فهو ياتي مصنوعاً من معدن SGCC, بلاستيك ABS, وواجهة زجاجية شفافة. بوزن كلي يصل إلى 6.8 كغ, مع دعم لوحات أم بحجم ATX, Micro-ATX, Mini-ITX, منفذين USB 3.1 من الجيل الأول من نوع Type A مع منفذ سماعة رأس والمايك نجده على واجهة الكيس الأمامية, تضمنه لفلاتر في أماكن تركيب المراوح لمنع الغبار والأوساخ من الدخول نحو مكونات الحاسوب.

يدعم تركيب 3 أقراص 2.5, و 3 أقراص 3.5, كما يدعم تركيب ردياتير بحجم  280mm في واجهة الكيس أو تركيب ردياتير بحجم 120mm في الجهة الخلفية من الكيس.يدعم تركيب مروحة بحجم 140mm في واجهة الكيس الأمامية, ومروحة بحجم 140mm في أعلى الكيس, ومروحة بحجم 120mm في الجهة الخلفية للكيس. في حالة تركيب مشتت هوائي فهو يستطيع استيعاب مشتت بارتفاع 165mm, مع دعم بطاقة رسومية بطول يصل إلى 381mm, ويمتاز بنظام ترتيب للكابلات الخاصة بالكيس ليكون مظهره العام مثالي.

أخيراً سعر كيس H500 Vault Boy هو 165 دولار بينما غطاء اللوحة الأم N7 Z390 Vault Boy Cover فهو 50 دولار..ما رايكم بهذه اللمسة لعشاق لعبة Fallout؟