الرئيسية الأخبارتمتع الآن بتجربة لعبة Street Fighter V بصورة مجانية من خلال متجر Steam
يمكنك الآن تجربة لعبة Street Fighter V بصورة مجانية.

أعلنت شركة Capcom عن طرحها للعبة Street Fighter 5  بصورة مجانية لمدة أسبوعين على منصة متجر Steam.

النسخة المجانية يمكنك التمتع بها منذ يوم 23 أبريل وحتى يوم 5 مايو، ومن خلال النسخة المجانية يمكنك التمتع باللعبة وأيضا جميع الإضافات التى صدرت للعبة.

تحتوى النسخة التجريبية أيضا على طور الحرب المضاعفة وطور حرب الفرق بالإضافة إلى الأطوار الأساسية الموجودة فى اللعبة.

يمكنك أيضا التمتع بجميع الشخصيات الموجودة فى اللعبة التى يصل عددها إلى 16 شخصية، بالإضافة إلى 4 شخصيات صدروا فى إضافة خاصة للعبة هذه الشخصيات هم: Akuma, Blanka, Juri and Menat ويمكنك اللعب بالشخصيات الأربعة فى طور الرانكد أو الكاجوال أو التدريبات وأطوار التحدى.

street fighter v

مدة النسخة التجريبية فى الواقع كريمة جدا وتتيح لك فرصة لتجربة اللعبة والتمتع بها وتجربة جميع الشخصيات والأطوار فى اللعبة، وعلى الرغم من قدم اللعبة بعض الشيء إلا أنها تعتبر لعبة جيدة جداً وبالتأكيد لا ضرر فى تجربتها إذا لم يسبق لك لعبها من قبل.

إذا كنت تمتلك اللعبة من الأساس ولكنك لا تمتلك أى إضافة من الإضافات الخاصة بها فيمكنك تجرب النسخة الكاملة بجميع الإضافات مع الشخصيات الأربعة الإضافية خلال المدة التجريبية من 23 ابريل حتى 5 مايو.

لعبة Street Fighter V واحدة من ألعاب القتال الشهيرة واللعبة من تطوير Capcom Dimps ونشر شركة Capcom واللعبة تتيح طور اللعب الفردى والجماعى على حد سواء، وتم نشر اللعبة عام 2016 على منصة الحاسب الشخصى و جهاز PlayStation 4، وبالتأكيد ننصح أى شخص لم سيبق له تجربة اللعبة أن يقوم بلعبها من خلال النسخة التجريبية التى ستتاح غدا على منصة Steam.