الرئيسية الأخبارشنايدر إلكتريك تجمع بين البنية التحتية المادية وهابير فليكس من سيسكو كي تقدم خيارات جديدة من مراكز البيانات الصغيرة

خبر صحقي! أطلقت شركة شنايدر إلكتريك الشركة العالمية الرائدة في التحويل الرقمي لأنظمة إدارة الطاقة وأتمتتها، اليوم حلولها الجديدة من «مراكز البيانات الصغيرة» التي تجمع بين البنية التحتية الفيزيائية التي تنتجها شركة إيه بي سي التابعة لشنايدر إلكتريك وحلول البنية التحتية مفرطة التقارب «هايبر فليكس إيدج» التي تطورها شركة سيسكو. وتوفر الحلول الجديدة إمكانيات واسعة لنشرها سريعًا بسهولة وكفاءة عالية في بيئات حوسبة الحافة في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا، وكذلك في أمريكا الشمالية والمكسيك.

 ويقدم التعاون بين شنايدر إلكتريك وسيسكو اليوم لشركائهما من شركات تقنية المعلومات وتكامل النظم إمكانية الاستفادة من مجموعة من التصاميم المرجعية الجديدة لنظم «هايبر فليكس» (HyperFlex) التي بإمكانهم استخدامها «كما هي» أو تعدليها كي تلبي احتياجات محددة من مراكز البيانات الصغيرة. وصممت هذه الحلول خصيصًا لتتكامل بسلاسة مع أجهزة إيه بي سي وسيسكو للحصول على نظم مسبقة التكامل ويسهل التحكم بها ومراقبتها عن بُعد فضلًا عن أنها آمنة من الناحية المادية.

وقال جون كنور، نائب الرئيس لتحالفات قنوات تقنية المعلومات العالمية فى شنايدر إلكتريك «سيجد شركاؤنا في قنوات بيع نظم تقنية المعلومات وتكامل الأنظمة حلولًا متكاملة تمامًا لمراكز البيانات الصغيرة من شركة شنايدر إلكتريك وسيسكو توفر عليهم شغل مساحة كبيرة وقيمة، فضلًا عن أنها تصاميم مرجعية مجربة ومختبرة تجعلهم مطمئنين بأنها حلول مضبوطة في الوضع الأمثل تمامًا.» وأضاف «نحن ملتزمون تمامًا بالتعاون مع شركة سيسكو لنقدم أحدث الحلول المبتكرة لعملائنا.»

وتجسد الحلول الجديدة التزام شنايدر إلكتريك وسيسكو بتطوير نظم عالمية المستوى لحوسبة الحافة وإنترنت الأشياء تتمتع بأعلى مستوى من المرونة والقدرة على التكيف وسهولة النشر السريع.

وقال فيجاي فينوجوبال، مدير أول لإدارة المنتج هابير فليكس من سيسكو «ينطلق تعاوننا مع شنايدر إلكتريك من أسس استراتيجية ونتطلع إلى المزيد منه في المستقبل» وأضاف «تتطور احتياجات حوسبة الحافة باستمرار ويزداد الطلب على الحلول المتكاملة الجاهزة للتوصيل والتشغيل مباشرة التي تلبي احتياجات معينة للعملاء أولًا ولهذا فإن الحلول الجديدة مثل حل مركز البيانات الصغير هذا مع نظام سيسكو هايبر فليس إيدج سيكون مفتاح النجاح.» 

منافع متعددة للشركاء في قنوات بيع منتجات تقنية المعلومات ومكاملي النظم

قال ستيفن نولان، نائب الرئيس الأول لحلول نقطة النهاية في أوروبا من شركة تيك داتا «يسعدنا التعاون مع شنايدر إلكترك وسيسكو للتوسع بتوفر منتجات الحوسبة المبتكرة هذه لجميع شركائنا في قنوات البيع. ونركز اليوم على تعزيز محفظتنا الاستثمارية بالاعتماد على مجموعة ممتازة من الحلول مفرطة التقارب مسبقة التكامل لتمكين شركائنا من تسريع أعمالهم بالاعتماد على هذه المنظومة.»

 ونشجع شركاء شنايدر إلكترك وسيسكو على الاتصال بالمسؤولين عن حساباتهم للتعرف على هذه الحلول، فضلًا عن الخيارات الأخرى التي تناسب احتياجاتهم. للمزيد عن هذا المنتج وتعاوننا مع سيسكو، تفضل بزيارة موقعنا على ويب.

حلول إضافية جديدة من شنايدر إلكتريك وسيسكو

تقدم شنايدر إلكترك منتجاتها الجديدة بعد أن حقق حل APC NetShelter® SX مع التغليف المضاد للصدمات شهادة سيسكو لنظام الحوسبة الموحد للشحن والرفوف المعدة مسبقًا، ما يوسع نطاق الشهادة من حجم قياسي واحد إلى تغطية خط الإنتاج بالكامل المكون من 13 وحدة مجهزة مسبقًا ومراكز البيانات الصغيرة Xpress SX 24U و42U. وبهذه الشهادة، تقدم إيه بي سي، العلامة التجارية الرائدة للبنية التحتية المادية المتطورة لمراكز بيانات حوسبة الحافة وحلول تقنية المعلومات المتكاملة، لشركاء القنوات والعملاء ضمانًا للتوافق المسبق مع النظام ، مما يوفر مزيدًا من الخيارات والمرونة وسهولة نشر أسرع وتوفيرًا للزمن والأموال.

ولإدارة هذه النظم العديدة تقدم شنايدر إلكتريك منصة EcoStruxure™ IT مع التكامل مع مدير نظام الحوسبة الموحد من سيسكو لتبسيط إدارة البيانات وتوفير رؤية كاملة للبنية التحتية عبر المنصتين من خلال لوحة واحدة.

يرجى زيارة صفحة تحالفات إي بي سي لمعرفة المزيد عن تعاون شنايدر إلكتريك وسيسكو لتطوير حلول تدعم تقنيات مراكز البيانات المتقدمة.

نبذة عن EcoStruxure™

تمثل EcoStruxure من شنايدر إلكتريك منصة وبنية تحتية مفتوحة قادرة على التشغيل البيني وتدعم إنترنت الأشياء. تقدم EcoStruxure للعملاء منافع محسّنة في مجالات السلامة والاعتمادية والكفاءة والاستدامة والاتصال. وهي تستفيد من التقدم في مجالات إنترنت الأشياء والتنقل  والاستشعار والسحابة والتحليلات والأمن المعلوماتي لتقدم قدرات مبتكرة في كل مستوى. ويشمل ذلك المنتجات المتصلة، التحكم في الحافة، التطبيقات، التحليلات والخدمات. تستخدم EcoStruxure في أكثر من 480 ألف مكان حول العالم مع دعم من أكثر من 20000 مكامل للأنظمة ومطور لها، يقدمون ربطًا مع نحو 1.6 مليون مورد خاضع للإدارة باستخدام أكثر من 40 خدمة رقمية.