الرئيسية الأخبارمقطع مصور جديد متعلق بالدراجة النارية في لعبة Days Gone
عرض مصور جديد للعبة Days Gone

قامت القناة الرسمية لـ PlayStation على موقع اليوتيوب بنشر مقطع مصور جديد متعلق بلعبة Days Gone، فى الواقع المقطع بالتحديد يتعلق بالدراجة النارية الخاصة ببطل اللعبة Deacon.

المقطع يحتوي على الكثير من المعلومات المتعلقة بالدراجة النارية على لسان المطورين مع عرض للخصائص الموجود فى الدراجة.

الدراجة النارية فى لعبة Days Gone ليست مجرد مركبة فى اللعبة كما هو معتاد فى باقى الألعاب، المطورين جعلوا من الدراجة عنصر أساسى فى اللعبة حيث تعتبر هى وسيلة اكتشافك للعالم بجانب أهمية كبيرة فى أسلوب اللعب من حيث الهروب و الهجوم أيضاً.

كما أن الدراجة لها أهمية عاطفية كبيرة بالنسبة لبطل اللعبة Deacon حيث أنها تعتبر أهم ما لدى البطل حتى قبل حدوث الكارثة بجانب خطيبته بالطبع.

اللعبة سوف تتيح مجموعة كبيرة من التطويرات المتعلقة بالدراجة من حيث الأداء وقوة المحرك بالإضافة إلى تنوع كبير فى التعديلات الشكلية على الدراجة من حيث الألوان والرسومات والنقوش الخاصة بها.

days gone

مطورى اللعبة ذكروا فى المقطع أنهم قد اهتموا بأن تكون تجربة القيادة ممتعة أكثر من كونها احترافية حيث يمكنك أن تكون محترفا فى قيادتها بمجرد لعبك لمدة ساعة واحدة فقط فى اللعبة.

لعبة Days Gone واحدة من أهم الحصريات المنتظرة لمنصة PlayStation ليس لشهر ابريل فقط ولكن للسنة بشكل عام، حيث يتوقع الجميع تقديم تجربة لعب لا تقل عن جودة لعبة The Last Of Us، أخيراً اللعبة من المنتظر أن تصدر فى السادس والعشرين من الشهر الجارى وبالطبع يمكنك متابعتنا لقراءة المراجعة الخاصة بنا فور صدور اللعبة.