إطلاق ذاكرة HyperX Predator DDR4 بترددات عالية تصل حتى 4600MHz - عرب هاردوير

أعلنت HyperX اليوم عن إصدار ذاكرة Predator DDR4 بترددات عالية السرعة ليتاح لك اختيار الترددات بين 4266MHz و 4600MHz . خيارات التردد الجديدة سوف تكون متوفرة كوحدات 8GB في مجموعتين أي المجموع الكلي 16GB للقطعتين وتتضمن مشتت حراري أسود مصنوع من الألمنيوم وPCB أسود اللون لتتوافق مع معدلي الكيسات. العلامة التجارية HyperX تلتزم بشعار “جميعنا لاعبون” سواء كنت لاعب اعتيادي أو لاعب احترافي، لاعب كونسول، موبيل أو حاسوب، فإن هدفها هو تلبية أو التفوق على توقعات المستخدمين مع كل وحدة ذاكرة، SSD، سماعة لعب، كيبورد، ماوس أو ماوس باد تصممه.

تعليقاً على ذلك قال السيد Kristy Ernt مدير أعمال قسم الذاكرة في HyperX “فريق HyperX متشوق ليعرض Predator DDR4 للجيل التالي من متحمسي الحاسوب الذين يريدون الأداء الأفضل من أنظمتهم. بتواصل دعم HyperX لعالم اللعب و esports ، فإن المجتمع يرانا كداعم موثوق به لذاكرة عالية السرعة في الهاردوير المخصص لللاعبين”.

HyperX Predator DDR4 يقدم ترددات سريعة وخمول منخفض مع سرعات تصل إلى 4600MHz بتواقيت CL12-CL19 مع فولت 1.4Vأو 1.5V بحسب الترددات المختارة, وهي تتحمل حرارة تشغيل تصل غلى 85 درجة مئوية. بينما يسمح بروفايل Extreme Memory Profile (XMP) للمستخدمين بكسر سرعة الذاكرة لأبعد من المواصفات القياسية. وحدات ذاكرة HyperX تجتاز إجراءات اختبار شهادة XMP الصارمة لكي تحصل على المصادقة عليها, مما يجعلها داعمه لبروفايل Intel XMP كما أنها متوافقة مع العديد من شرائح AMD الحديثة.

للأسف ليس هناك معلومات عن الأسعار ولكن هي متاحة للشراء من خلال متجر HyperX من هنا.