الرئيسية الأخبارمقطع دعائى جديد للإعلان عن لعبة DORAEMON STORY OF SEASONS
مؤخراً قامت شركة BANDAI NAMCO entertainment بنشر مقطع دعائى متعلق بلعبة  DORAEMON STORY OF SEASONS عبر القناة الرسمية للشركة على موقع اليوتيوب.

المقطع الدعائى يوضح الكثير من الجوانب المتعلقة بلعبة DORAEMON STORY OF SEASONS من حيث أسلوب اللعبة وأيضا التوجه الفنى ومستوى الرسومات.

فى اللعبة يمكنك التحكم بشخصية الأنمي المشهورة Doraemon لكي تقوم ببناء المزرعة الخاصة بك عن طريق الأنشطة المتنوعة والمختلفة مثل زراعة المحاصيل، الاستكشاف، العناية بالحيوانات الموجود فى المزرعة، الصيد والكثير من النشاطات المتنوعة.

اللعبة تسمح للاعبين بتكوين العالم والقرية الخاصة بهم حسب مخيلتهم وميولهم عن طريق فكرة البناء الحر ووضع المبانى فى الأماكن على الخريطة.

اللعبة من تطوير Brownies Marvelous Studio ونشر شركة BANDAI NAMCO ENTERTAINMENT وقد تم الإعلان عن اللعبة لأول مرة فى فبراير من العام الماضى ومن المفترض أن تصدر اللعبة فى خريف العام الجارى على منصة الحاسب الشخصى من خلال متجر Steam و كذلك منصة Nintendo Switch.

اللعبة تنتمى إلى أنواع ألعاب محاكاة الزراعة مع الكثير من التفاصيل والأنشطة المتعلقة بإدارة المزارع، أيضا اللعبة لديها شهرة كبيرة فى هذا المجال حيث أن السلسلة التى تعرف بإسم Harvest Moon بدأت تصدر لأول مرة عام 1996 واللعبة حتى الأن محافظة على القاعدة الجماهيرية الخاصة بها.

جدير بالذكر أن شخصية DORAEMON هى شخصية قط شهيرة جدا من سلسلة المانجا التي تحمل نفس إسم الشخصية، وصدرت المانجا لأول مرة عام 1969 وصدر لها ما يقرب من 1350 عدد، وبالطبع هذا النجاح أعقبه بعض المسلسلات الأنمي أخرها كان في عام 2005.