الرئيسية الأخبارالموسم الثانى والسنة الثالثة للعبة For Honor تأتينا بشخصية Hitokiri
بالتزامن مع الموسم الثانى والسنة الثالثة للعبة For Honor أصدرت شركة Ubisoft  تحديث جديد يضم الكثير من التطويرات والمزايا.

أول هذه الإضافات هى الشخصية الملحمية الجديدة “Hitokiri”، ستنضم الشخصية الجديدة إلى فصيل الساموراى فى لعبة For Honor بالتزامن مع إطلاق الموسم الثانى للعام الثالث للعبة، وهذه الأطلاق من المنتظر صدوره فى الثانى من مايو القادم.

الشخصية الجديدة بالطبع سوف تكون متاحة على جميع نسخ اللعبة سواء على منصة الحاسب الشخصى أو PlayStation 4 و Xbox One.

يواصل الموسم الجديد  دعم اللعبة بإضافة المزيد من الأبطال والخرائط والفعاليات الموسمية على مدار العام.

بالنسبة لشخصية الـ Hitokiri فهم محاربون شبحيون بعدما فقدوا كل ثقتهم بالإنسانية وسلاحهم الرئيسي سلاح الماساكرى وهو عبارة عن فأس عملاق يقوموا باستخدامه لإنفاذ القانون والأحكام على المجرمين وأثناء المعركة تنشر الشخصية سحابة سوداء التنى تبث الرعب فى نفوس الأعداء. وتحتوي الشخصية على محاربين من الذكور والإناث.

ستكون الشخصية متاحة فوريا لجميع اللاعبين الحاملين لتذكرة العام الثالث يوم 2 مايو الساعة الثامنة بتوقيت السعودية، أما باقى اللاعبون يمكنهم فتح الشخصية فى التاسع من مايو مقابل 15 ألف وحدة من عملة Steel الرقمية.

for honor

الموسم الثالث يضم أيضا عدد كبير من التحديثات الإضافية على الأبطال لتحسينها التى تركز بشكل خاص على الـ Lawbringer و الـ Raider، هذا بالإضافة إلى الخريطة الجديدة المعروفة بإسم Canopy والخريطة سوف تكون متاحة بشكل مجانى لجميع اللاعبين فى 2 مايو بمجرد صدور الموسم الجديد.

بالنسبة إلى تذكرة العام الثالث فهي متاحة الآن للشراء ومتضمنة النسخة الكاملة للعبة مع الوصول الحصري إلى شخصيات العام الثالث الجديدة قبل الجميع بسبعة أيام مع مجموعة من المكافآت الإضافية الأخرى.

لعبة For Honor من تطوير Ubisoft Montreal ونشر شركة Ubisoft، وتقدم اللعبة طور لعب تنافسى جماعى عبر الأنترنت فى العصور الوسطى مع مجموعة أعراق مختلفة وكل عرق يتميز بأسلوب قتال مختلف.