الرئيسية الأخبارالحلقة الأولى لحكاية The Fate Of Atlantis للعبة Assassin’s Creed Odyssey
أعلنت شركة Ubisoft عن صدور الحلقة الأولى من الحكاية الثانية للعبة Assassin’s Creed Odyssey.

الحلقة الأولى من الحكاية الثانية مصير أطلانتس The Fate Of Atlantis تحت عنوان حقول الإليزيوم، والحلقة متوفرة على جميع المنصات التي تدعمها اللعبة.

فى حقول الإليزيوم يمكن للاعبين التعرف على العالم الساحر الخالى من الصراع المعروف بالإليزيوم المحكوم من قبل الآلهة بيرسيفون، ثم يستكشف العالم أسرار العالم أثناء محاولته لفتح قوى صولجان هرمس للوصول إلى مخرج الإليزيوم فى مغامرة يصحبك فيها هيرميس نفسه وصديقه هيكاتى والشخصية البشرية أدونيس، ليستكشف اللاعب الطبيعة الحقيقية للإليزيوم ومصيرها الحتمي للدخول في صراع وحرب أهلية.

فى كل حلقة تقدمها الحكاية الجديدة مصير أطلانتس يرتبط بها مجموعة من التطويرات والتحسينات الجديدة المتعلقة بشجرة المهارات الثلاثة سواء الصياد أو المحارب أو الأساسن، وبالنسبة للحلقة الأولى سيكون أمام اللاعب 4 تحسينات جديدة على القدرات وهى:

–          اندفاع ثور أريس: المهارة تنتمى إلى فرع المحارب فى شجرة المهارات وتمكنك من إلقاء قذيفة على شكل ثور مندفع إلى الأمام لتقضى القذيفة على أى عدو تصيبه.

–          جنون اريس: تنتمى المهارة أيضا إلى فرع المحارب في شجرة المهارات، وتمكنك من الحصول على Buff يمنح الشخصية قوة مفرطة لفترة قصيرة من الزمن.

–          قوة أرتميس: المهارة تنتمي إلى فرع الصيادة فى شجرة المهارات، تتيح المهارة للاعب عند تعرضهم للصعق توجيه أضرار جسيمة من أى هجمة لاحقة قريبة المدى طوال فترة الصعق.

–          تلاعب كرونس بالزمن: المهارة مرتبطة بفرع الأساسن فى شجرة المهارات، وتمكنك هذه المهارة من زيادة الوقت المتاح لكل طلقة على الرأس وكذلك قدرة تدمير أكبر.

يمكن الحصول على حكاية مصير أطلانتس بشكل منفصل بسعر 24.99 دولار أو من خلال التذكرة الموسمية للعبة Assassin’s Creed Odyssey بسعر 39.99 دولار ويمكن للاعبين الحاملين للتذكرة الموسمية أو النسخة الذهبية تحميلها الأن.