الرئيسية الأخبارعرض دعائي جديد للعبة A Plague Tale : Innocence من Asobo Studio
منذ فترة قصيرة تم الإعلان عن لعبة A Plague Tale: Innocence ومن الواضح أن مجتمع اللاعبين سوف يكون على موعد مع أحد أفضل الألعاب القصصية لهذا العام حيث استطاعت اللعبة التألق بشكل ملفت فى جميع العروض التى تم نشرها لها.

الأن ومنذ ساعات قليلة قامت القنوات الرسمية على موقع يوتيوب لكل من Xbox و PlayStation بنشر مقطع دعائى جديد متعلق بلعبة A Plague Tale : Innocence.

المقطع يبين بعض جوانب اللعبة ويركز بشكل كبير على العلاقة بين بطلة اللعبة Amicia وأخيها الأصغر Hugo والتقلبات التى تحصل بين هذه العلاقة نتيجة الضغوط التى تقع على البطلة من جميع الجوانب كما أن المقطع جاء فيه الشخصية الشريرة الرئيسية أكثر من مرة المكلمفة بمطاردة Amicia و Hugo.

حتى الأن تم إصدار أكثر من مقطع متعلق بلعبة A Plague Tale : Innocence ، أحد هذه المقاطع كان يبين طريقة أسلوب اللعب بدون أى مونتاج داخل المقطع والمقطعالأخر كان يرككز ويبين الأعداء الرئيسين فى اللعبة وأهدافهم والبيئة التى تحدث فيها أحداث اللعبة سواء الشوارع الفقيرة أو القصور الفاخرة.

لعبة A Plague Tale: Innocence من تطوير Asobo Studio ونشر Focus Home Interactive وتنتمى اللعبة إلى نوعية ألعاب المغامرات والأكشن وتقوم على طور اللعب الفردى المعتمد على القصة.

تدور أحداث القصة فى الفترة الأولى من حرب المائة عام بالتزامن مع انتشار مرض الطاعون ومحاولة هرب Amicia وأخيها الصغير Hugo من المدينة فى ظل مطاردة اكثر من طرف داخل اللعبة.

a plague tale innocence asobo

أخيراً اللعبة سوف تصدر على منصات الحاسب الشخصى و كل من PlayStation و Xbox فى الرابع عشر من مايو ويمكنك الأن طلب النسخة الـ Pre Order لكى تحصل على نقاط مميزة إضافية.

اللعبة واحدة من أكثر الألعاب المرتقبة لهذا الشهر لما قدمته من عروض ممتازة وبالتأكيد سوف يتم نشر المراجعة الخاصة باللعبة فور صدورها.