الرئيسية الأخبارهاتف OnePlus 7 Pro يحصل على ثالث أعلى تقييم للكاميرا من منصة DxOMark

تمكن هاتف OnePlus الجديد OnePlus 7 Pro من الحصول على واحد من أعلى التقييمات على منصة DxOMark محققاً عدد 111 نقطة ليصل إلى المرتبة الثالثة في قائمة أفضل كاميرات الهواتف بحسب منصة DxOMark ليسبقه فقط هاتفي Huawei P30 Pro وسامسونج Galaxy S10 5G بإجمالي نقاط متساوي لكليهما بعدد 112 نقطة. ويعتبر هذا المركز هو أعلى مركز تمكن أحد هواتف OnePlus من الوصول إليه ما يكشف مدى عمل الشركة على تطوير الكاميرا الثلاثية الخلفية لهاتفها الجديد.

حقق الهاتف أيضاً عدد 86 نقط في اختبار الكاميرا الأمامية للهاتف ليتمكن من الوصول إلى المركز الخامس في تقييمات الموقع خلف كل من Galaxy S10 5G, Galaxy S10 Plus, Pixel 3, Galaxy Note 9 و Huawei P30 Pro.

OnePlus 7 Pro

تقييمات DxOMark لأفضل الكاميرات في الهواتف الذكية.
تقييم الكاميرا الخلفية يظهر على اليسار والكاميرا الأمامية يظهر على اليمين

يأتي هاتف OnePlus 7 Pro بكاميرا خلفية ثلاثية الكاميرا الأولى بها بدقة 48 ميجابيكسل بمستشعر سوني IMX586 بفتحة عدسة f/1.6 ودعم لمثبت بصري. الكاميرا الثانية في الهاتف هي كاميرا Ultra Wide بدقة 16 ميجابيكسل وبفتحة عدسة f/2.2 أما الكاميرا الثالثة فهي كاميرا Telephoto بدقة 8 مجيابيكسل بفتحة عدسة f/2.4 مع دعهما أيضاً بمثبت بصري. ويمكن للكاميرا الخلفية للهاتف تصوير الفيديو حتى دقة [email protected] 60FPS. على الجهة الأخرى فالكاميرا الأمامية للهاتف هي كاميرا بدقة 16 ميجابيكسل بفتحة عدسة f/2.0 وهي كاميرا منبثقة من جسم الهاتف.

OnePlus 7 pro

نتائج تقييم DxoMark لكل نواحي الكاميرا

بعض الصور الملتقطة بكاميرا هاتف OnePlus 7 Pro في اختبار DxOMark:

OnePlus 7 Pro

OnePlus 7 Pro

ويمكنكم معرفة المزيد حول هاتف OnePlus 7 Pro من خلال موضوعنا التالي: رسمياً الإعلان عن OnePlus 7 و OnePlus 7 Pro بتغيرات كبيرة عن الهواتف السابقة

ما رايك في كاميرا هاتف OnePlus الجديد وتقييم DxOMark لها؟ وهل تدفعك لشراء الهاتف؟
شاركنا برأيك!