الرئيسية الأخباراحتفل مع شركة Blizzard بمرور ثلاث سنوات على لعبة Overwatch من خلال حدث الذكرى السنوية
من الواضح أن هذا الأسبوع يعد واحد من أكثر الأسابيع المزدحمة بالنسبة لشركة Blizzard حيث أعلنت الشركة الرائدة فى مجال صناعة الألعاب عن العديد من الأحداث حتى الأن، أول هذه الأحداث كان الاحتفال بلعبة World Of Warcraft بمناسبة مرور 15 عام على أول إطلاق للعبة ويمكنك الاطلاع على تفاصيل الحدث من خلال الضغط هنا، ثانى الأحداث الهامة كان متعلق بلعبة Hearthstone مع فعالية Rise Of The Mech التى تقدم بطاقة اسطورية جديدة والعديد من البطاقات الأخرى ويمكنك الاطلاع على تفاصيل الحدث من خلال الضغط هنا.

الأن فإن شركة Blizzard تحتفل بمرور 3 سنوات على لعبتها الجماعية الشهيرة Overwatch عن طريق حدث الذكرى السنوية للعبة.

يبدأ الحدث من 21 مايو ويمتد حتى 10 يونيو والحدث متاح للاعبين Overwatch على منصات الحاسب الشخصى و PlayStation 4 و Xbox One.

أيضاً بالتزامن مع إطلاق فعالية الذكرى السنوية تم إطلاق الورشة او Workshop الجديدة على كل المنصات ويمكن التعرف على تفاصيل أكثر عن هذا الطور من خلال هذا الرابط أو من خلال مشاهدة المقطع التالى.

تقدم فعالية Overwatch السنوية مجموعة جديدة من الأزياء والرقصات بالإضافة إلى عودة جميع العناصر التجميلية الموسمية السابقة بالإضافة إلى معظم النزالات الموسمية السابقة، والفعالية تحتوى على الآتى تفصيلاً:

عناصر جديدة:

تحتوى فاعلية الذكرى السنوية على 6 أزياء أسطورية بالإضافة إلى 3 أزياء ملحمية جديدة.

تمت إضافة حركات رقص إلى الأبطال باتيست واش وريكينج بول.

عودة العناصر المفضلة:

تعيد الذكرى السنوية عناصر تجميلية موسمية سابقة، مثل حركات الرقص المفضلة من جميع السنوات السابقة.

تعود النزالات الموسمية السابقة إلى الأركيد وسيتم مناوبتها يومياً بما فى ذلك النزالات الموجودة فى الحدث الأرشيفي هبوب العاصفة.

overwatch blizzard anniversary

صناديق الغنائم.

اللاعبون المسجلون الدخول إلى فعالية الذكرى السنوية يحصلوا على صندوق غنائم الذكرى السنوية الأسطورى المحتوي على عنصر واحد أسطورى.

بالنسبة للاعبين الذين قاموا بشراء باقة الـ 50 صندوق سوف يحصلوا على صندوق غنائم للذكرى السنوية أسطورى إضافي.

ستتضمن صناديق الغنائم خلال فترة الفعالية جميع صناديق الفعاليات الموسمية السابقة.

overwatch blizzard anniversary

أخيراً فإن شركة Blizzard تتيح فرصة للجميع لتجربة لعبة Overwatch بصورة مجانية مع فعالية الذكرى السنوية حتى 28 مايو فماذا تنتظر عزيزي القارئ؟

تذكروا فريق عرب هاردوير سوف يكون معكم بتغطية شاملة ولحظية من أرض معرض Computex 2019 ليقدم كل ما هو جديد. بداية المعرض فى 27 مايو حتى 1 يونيو.. كونوا معنا.