الرئيسية الأخباراتحاد بطاقات SD يُعيد شركة هواوي إلى قائمة أعضائه !

في خُطوةٍ عكس سير الأحداث، قد تُغيِّر من الكثير من التوقعات وتقلبها رأساً على عقب، قام اتحاد بطاقات SD الذي كان قد قام بحجب شركة هواوي خلال الأسبوعين الماضيين بسبب قرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بحظر الشركة بإعادة إدراجها في قائمة شركاته.

اتحاد بطاقات SD يُعيد هواوي إلى قائمته

بعدما شاهدناه الأسبوع الماضي من حذف اسم شركة هواوي الصينية من قائمة الشركات الأعضاء في اتحاد بطاقات SD، والذي جاء تباعاً لقرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بحظر توفير أية مُعدات أو برمجيات للشركة الصينية والشركات التابعة لها، وهو ما تبعه أحد أكبر وأهم الأحداث كارثية على الشركة الصينية مُتمثلة في حظرها من استخدام برمجيات شركة جوجل والمُتمثلة في خدمات Google التي تُوفِّرها على نظام آندرويد، تغير شيء مُهم اليوم.

إذا ولجت الآن لموقع SD Association، ستجد أن شركة هواوي مُتواجدة في قائمة الشركات الأعضاء. وهو عكس ما كان سابقاً عندما تم حذف اسم الشركة من مجموعة من الاتحادات والتحالفات مثل SD Association و Wi-Fi Alliance وغيرهم، وهو ما كان سبباً في البدأ في استعراض البطاقة الجديدة التي قدمتها هواوي مع هواتف Huawei P30 والتي عُرِفت ب Nano Memory Technology، وهي التقنية الجديدة من الشركة الصينية والتي ولسوء حظها لم تلقى بعد الإنتشار المُراد لها بسبب انخفاض نسبة تواجدها سوى في هواتف هواوي بالإضافة إلى عدم انتشار البطاقات ذاتها.

اتحاد بطاقات SD يُعيد هواوي إلى قائمته

طالع أيضاًمُراجعة هاتف HUAWEI P30 PRO | إعادة صياغة قوانين التصوير

من غير المعروف سبب إعادة إدراج اسم شركة هواوي في قائمة الأعضاء في اتحاد بطاقات SD أو SD Association، وهل له علاقة بالمُهلة التي أُعطيت للشركة حتى أغسطُس المُقبل، أم أن الأمر ببساطة أن الشركات والمُؤسسات أصبحت تتراجع عن قرارها.

ما هو مُؤكد حتى الآن، هو أن الشركة بالفعل قد عادت إلى قائمة اتحاد بطاقات SD، وهو ما أكده أحد مُمثلي الشركة لموقع Android Authority، ولكن دون ذكر أية أسباب أو تفاصيل من قبل الشركة أو من قِبل الإتحاد بخصوص إعادة الإدراج.

تابعونا على موقع عرب هاردوير في تغطيتنا المُستمرة لأحد أهم الأحداث في العقد الأخير لحظةٍ بلحظة، ولا تنسوا مُشاركتنا في قسم التعليقات بآرائكم في الخُطوة التي اتخذها اتحاد بطاقات SD تجاه الشركة الصينية.