الرئيسية الأخباراهزم الحرارة: إل جي تتيح التمتع بأجواءً منعشة بمجموعتها الجديدة من المكيفات

خبر صحفي! تحصد شركة إل جي إلكترونيكس إعجابًا كبيرًا من زوار معرض «إنوفيست الشرق الأوسط وإفريقيا» بتشكيلة مكيفاتها الجديدة دوالكول 2019 سواء كانت من مكيفات القطعتين المنفصلتين أو مكيفات الوحدة الأرضية.

ولا عجب في هذا، فمكيفات دوالكول لا تكتفي بوظيفة تبريد الهواء بكفاءة عالية بل تتضمن أيضًا وحدة تنقية هواء كاملة الوظائف ما يجعلها تتفوق على الأجهزة المنافسة بقدرتها على تنقية هواء المنزل بفعالية عالية مع المحافظة عليه باردًا منعشًا مريحًا في الوقت ذاته.

يعمل نظام إل جي لتنقية الهواء في مكيف دوالكول المنفصل على تصفية الهواء من الجسيمات الدقيقة معتمدًا على عملية من ثلاث خطوات. أولاً، يكتشف المستشعر جزيئات الغبار التي يبلغ قطرها PM1.0 (أقل من 1 ميكرومتر) ويحدد أيضًا نوعية الملوثات الضارة المنتشرة في الجو. ثانيًا يولد موزع الأيونات أكثر من خمسة ملايين أيون سالب قادر على الارتباط بتلك الجزيئات. وثالثًا وأخيرًا، يعمل مرشح الغبار المكروي المشحون بشحنات إيجابية على ترشيح الجسيمات الدقيقة المشحونة سلبًا، ويشمل ذلك حتى الفيروسات والبكتيريا. ويعتمد نظام تنقية الهواء من إل جي على مبدأ الشحن الكهروستاتيكي أيضًا ليرشح الجزيئات الدقيقة التي قد تتسبب بأذى للجهاز التنفسي (حتى PM0.3).

إل جي

يقدم مكيف دوالكول من إل جي معلومات عن جودة الهواء الداخلي (IAQ) لحظيًا بلمحة واحدة عبر شاشة تقع على واجهته الأمامية، فتظهر دائمًا حالة الهواء المحيط القائمة سواء كانت وظيفة تنقية الهواء قيد التشغيل أم لا. لكن حينما تشغلها تقدم الشاشة معلومات عن تقدم العملية عبر مجموعة من الرموز التي يتغير لونها ليعكس مستوى نقاء الهواء المحيط حتى اللحظة.

يعتمد مكيف إل جي دوالكول المنفصل على زوج من الضواغط العاكسة المتقدمة من إل جي ما يقلل من استهلاك الطاقة الكهربائية من جهة ويعزز سرعة التبريد من جهة أخرى مقارنة بالمكيفات التقليدية. والمكيف مزود بوضع «الهواء المريح» ليمنح المستخدمين شعورًا براحة أكبر ويحمي صحتهم لأنه يضبط شفرة المروحة وفق زاوية مثلى تحافظ على انسيابية تدفق الهواء في أنحاء الغرفة دون أن تسلط تيار الهواء البارد مباشرة على وجوههم أو أجسامهم.

عرضت إل جي في إنوفيست في الشرق الأوسط وإفريقيا، أيضًا مكيف دوالكول الأرضي، وهو طراز فخم يضيف أناقة مميزة إلى المنازل حول المنطقة، ويقدم تبريدًا فعالًا وتحكمًا مريحًا للمستهلكين يجعل حياتهم أكثر راحة بمستويات غير مسبوقة.

إل جي

ويزيد أحدث مكيف أرضي دوالكول من إل جي من جمال أي مساحة للمعيشة بتصميمه المميز، فهو ذو شبك أمامي ذو تصميم كلاسيكي ومراوح عمودية في المقدمة مع خطوط أنيقة ذات منحنيات انسيابية. ويعمل المظهر الخارجي المعدني لهذا المكيف على تقديم انطباع راق وبسيط، وتقدمه إل جي بلونين: الذهبي المميز والأبيض.

أداء التبريد لمكيف الهواء الأرضي دوالكول من إل جي قوي جدًا، وقسم التهوية الكامل فيه قابل للحركة ما يضمن توزيعًا أوسع للهواء البارد ويمكنه من تبريد كل ركن من أركان الغرفة. وإذا أراد المستخدم تبريد الغرفة بسرعة، سيجد في المكيف وظيفة Ice Cool Power التي تصدر هواءً بدرجة حرارة أقل بمقدار 4 درجات مئوية عن الوضع العادي، أما وضع Ice Long Power فيولد تدفقًا هوائيًا أقوى يزيد راحة المستخدم.

ويضاف إلى ذلك أن هذين المكيفين قادرة على الاتصال بشبكة واي فاي ما يتيح للمستخدم التحكم بها عن بُعد من خلال التطبيق SmartThinQ™، لإدارة إعداداتها والتحقق من مستوى استهلاكها للطاقة عبر الهاتف الذكي. وحرصًا على المحافظة على موثوقية ومتانة هذين المكيفين تدعم الشركة الضاغط العاكس بضمان لمدة عشرة أعوام.

وقال سونج داي هيون، رئيس إل جي إلكترونيكس للتجهيزات المنزلية وحلول تكييف الهواء «صممنا هذين المكيفين -المنفصل والأرضي- كي نقدم للمستخدمين أقصى مستويات الراحة والأناقة للمستخدمين، ونفخر اليوم أننا نعرضها في إنوفيست الشرق الأوسط وإفريقيا، فهذين المكيفين المبتكرين المزودين بتقنياتنا عالية الجودة تمكن المستهلكين حول المنطقة من الاستمتاع ببيئة داخلية مريحة وصحية.»