الرئيسية الأخبارتعريف AMD Adrenalin 19.6.1 Beta يدعم خدمة Microsoft Xbox Game Pass PC

قبل إنطلاق مؤتمر AMD الجديد ضمن فعاليات معرض E3 المقرر ان ينطلق بشكل رسمي غداً, كشفت الشركة لمالكي بطاقات Radeon تعريفها الأحدث Radeon Adrenalin 19.6.1 Beta الذي أتى لدعم خدمة Microsoft Xbox Game Pass التي تفيد اللاعبين الذين يلعبون على كل من أجهزة الحاسوب وأجهزة إكس بوكس من خلال تزويد أجهزة الحاسوب بنظام ويندوز بمكتبة وصول مشترك إلى الألعاب المختلفة.

التعريف أصلح مشكلة واحدة فقط وهي: AMD Link لا يعمل بالشكل المطلوب مع بعض إصدارات تعريفات Radeon Adrenalin.

هناك بعض المشاكل التي لم يتم حلها بعد: البث المباشر ورفع الفيديوهات من خلال Radeon ReLive على الفيسبوك غير متاح حالياً, البطاقة الرسومية المنفصلة مع الجهاز المحمول ASUS TUF Gaming FX505 قد تواجه مشكلة اختفاء من قائمة device manager عند خمول النظام, خاصية Performance metrics overlay و Radeon WattMan قد تعرض قراءات متقلبة غير دقيقة على بطاقات AMD Radeon VII, تشغيل لعبة ACER Swift 3 مع معالج AMD Ryzen قد يؤدي إلى عدم استقرار عند تنصيب تعريف Radeon Software Adrenalin 2019 Edition 19.6.1 في حالة اختيار خيار Custom Clean Installation.

رقم التعريف هو AMD Radeon Adrenalin 19.6.1 Beta ويمكنك من تحميله من هنا واختيار ما يناسبك من أنظمة التشغيل. طبعاً التعريف متوفر لنظام W7 وأيضاً W10. كما من المفترض أن يدعم التعريف البطاقات المكتبية والمحمولة لسلسلة: