الرئيسية الأخبارمعرض E3 2019: اصنع مهمتك بنفسك وتعرف على تاريخ اليونان في آخر تحديث لAC: Odyssey!

أعلنت Ubisoft البارحة عن تحديثين جديدين للعبة Assassins Creed Odyssey لا يدلان إلا عن ابتكار وروعة تفكير لا نظير له..

في البداية كشفت Ubisoft عن طور جديد كلياً وهو طور صناعة القصص :

نعم !! ستستطيع صنع مهماتك بنفسك وتجربتها من خلال نظام مبني على أدوات تصميم القصة وأنظمة الحوار المتشعب التي تم استخدامها في لعبة Assassin’s Creed Odyssey. وهو مصمم لمنح اللاعبين خيارات أكثر من قبل ويمكنك صنع قصتك من خلال:

ابتكار أهداف للمهمة:

يمكن للاعبين الاختيار من بين 6 أهداف مهمات من لعبة Assassin’s Creed Odyssey، مثل تحرير أو قتل أهداف والذهاب إلى مواقع محددة.

إنشاء قصص فرعية :

Assassins Creed Odyssey

فهذا الطور مبني على نظام الحوار المتشعب التفاعلي من لعبة Assassin’s Creed Odyssey، حيث يمكن للاعبين صنع قصصهم المتفرعة الخاصة مع نتائج متعددة.

التفاعل مع التاريخ:

سيتمكن اللاعبون من الوصول إلى مجموعة من الشخصيات التاريخية والخيالية من اللعبة الأصلية لإعادة سرد أحداث تاريخية من اللعبة الرئيسية أو صنع أحداثهم الخاصة بهم.، مما يعني أنك يمكنك إعادة كتابة التاريخ حسب رغبتك

 خيارات تقمّص الأدوار: يمكن للاعبين تحديد خيارات تقمّص الأدوار في نظام الحوار، مثل الكذب أو مهاجمة الشخصيات غير القابلة للعب، بشكل مشابه للعبة الرئيسية.

ويتوفر الطور مجاناً لجميع أصحاب لعبة Assassin’s Creed Odyssey مع إطلاق نسخة البيتا المفتوح اليوم.كما تتوفر على كل المنصات ومهم Stadia ، وليس هذا فقط ما تم ذكره من Ubisoft بل سيتواجد طور كان متوفراً من قبل للعبة Assassins Creed Origins والذي لاقى استحسان العديد من اللاعبين ، بالتأكيد هو طور Discovery Tour :

Assassins Creed Odyssey

هو أداة تعليمية تتيح للجميع استكشاف عالم Assassin’s Creed® Odyssey في بيئة خالية من الصراعات إطلاقاً ويحتفظ الطور بالميزات المفضلة لدى المعجبين مثل المحطات التي تعرض تاريخ المعالم القديمة والجغرافيا والأنشطة اليومية لعامة الناس وحياة الشخصيات البارزة في التاريخ. ويتيح طور Discovery Tour: Ancient Greece للزوار السفر عبر 29 منطقة لأكثر من 300 محطة مع جولات تحمل 5 مواضيع مختلفة هي: الفلسفة والهندسة المعمارية والحياة اليومية والحرب والأساطير. كما يستعرض الطور ميزات جديدة ومثيرة تتيح للاعبين التعلم بالطريقة التي يريدون

Assassins Creed Odyssey

كما يشجع طور Discovery Tour: Ancient Greece اللاعبين على التروي والاستمتاع بروعة وجمال اليونان القديمة التي أعيد بناؤها ضمن التجربة التفاعلية ثلاثية الأبعاد الأكثر دقة لها على الإطلاق، والمشاركة في جولات تحت الإرشاد لتعلم المزيد حول هذا المكان والزمان المذهلين بالإضافة إلى أنه يمكنك التفاعل مع شخصيات أخرى أيضاً

بالطبع سيكون هذا التحديث مجانياً وسيصدر في خريف 2019 لكل اللاعبين ، وأعتقد أنه تحديث ممتاز حيث تمنيت أن أعرف أكثر عن الحضارة اليونانية من خلال لعبي المستمر ، فعلى الصعيد الشخصي ، هذا التحديث هو كل ما أريده فعلاً ، ما رأيك أنت عزيزي القارئ ؟!!