الرئيسية الأخبارالإعلان عن لعبة Roller Champions من تطوير Ubisof Montreal.
الأمس هو الميعاد المخصص لشركة Ubisoft لعرض آخر أعمالها في حدث E3 2019، وبالفعل قامت الشركة بالإعلان عن العناوين الجديدة الخاصة بها.

أحد هذه العناوين كان لعبة Roller Champions من تطوير Ubisoft Montreal ونشر شركة Ubisoft اللعبة تقدم تجربة لعب جديدة كلياً.

roller champions ubisoft montreal

اللعبة مجانية تماماً وتقدم طور لعب تعاوني جماعي عبر شبكة الإنترنت حيث يتكون كل فريق من ثلاث لاعبين والفريق الفائز هو من يصل إلى خمس نقاط أولاً.

لكى تحرز هدفاً يجب أن تجتاز الحلبة ثم تقوم بالتصويب ولكن إذا اجتزت الحلبة مرتين وقمت بالتسديد فإنك تحصل على ثلاث أهداف، وفى حالة اجتيازك الحلبة ثلاث مرات ثم قمت بالتسديد فيفوز فريقك بالمباراة.

يجب على الفريق التعاون من خلال تمرير الكرة لكى يتمكن من اجتياز الحلبة الدائرية قبل أن يقوم بالتصويب وأيضاً يجب على الفريق أن يحاول الاستحواذ على الكرة قبل أن يقوم الفريق الخصم باجتياز الحلبة.

roller champions ubisoft montreal

كلما فاز الفريق الخاص بك كلما زاد عدد المشجعين فى الحلبة حتى تمتليء بالمشجعين ومن ثم يمكنك الإنتقال إلى حلبة أكبر تحتوى على عدد أكبر من المشجعين وبالطبع مع كل تقدم تحرزه تحصل على عتاد جديد وحركات جديدة بالإضافة إلى ألواح تزلج ذات مميزات أكثر تساعدك على الفوز فى المباريات.

اللعبة مجانية بشكل كلى ويمكنك التمتع بالنسخة الـ Demo من حدث E3 وتحميلها بدءاً من اليوم وحتى يوم 14 يونيو الجارى، ومن المفترض أن تصدر اللعبة في بداية عام 2020