الرئيسية الأخبارالإعلان عن لعبة Tales Of Arise من شركة Bandai Namco
بعد أن أعلنت شركة Bandai Namco عن التعاون الكبير بينها وبين فريق Respawn والكاتب الشهير George R.R Martin لإنتاج لعبة جديد بعنوان Elden Ring من الواضح ان الشركة لديها المزيد من العناوين فى جعبتها للعام القادم.

أعلنت شركة Bandai Namco عن الفصل الجديد فى السلسلة الشهيرة Tales، ويأتى الفصل الجديد بإسم Tales Of Arise وهى من تطوير ونشر شركة Bandai Namco، وسوف يعمل على اللعبة Yusuke Tomizawa وهو الرئيس المسئول عن عنوان God Eater وسيكون على رأس فريق تطوير سلسلة Tales Of.

سلسلة Tales تعد أحد سلاسل ألعاب تقلد الأدوار اليابانية الشهيرة جداً حيث بدأت السلسلة فى إصدار عناوينها فى عام 1995  بعنوان Tales Of Phantesia وصدر آخر فصل لها فى عام 2016 تحت عنوان Tales Of Berseria.

الشركة وعدت بتقديم قصة جديدة تماماً بالإضافة إلى أسلوب لعب يعتمد على ديناميكيات جديدة بالإضافة إلى عوالم جديدة للاعبين ليقوموا باكتشافها.

tales of arise bandai namco

تدور أحداث Tales Of Arise فى المجموعة الشمسية حول كوكبين هم Dahna و Rena حيث يمارس كوكب Rena نوع من السيطرة على شعب كوكب Dahna بسبب تقديس شعب Dahna لكوكب Rena بسبب بعض الأساطير والمعتقدات التى ترسخت مع مرور الوقت وأصبحت حقائق.

tales of arise bandai namco

وتدور اللعبة حول شخصين من عالمين مختلفين يحاول كل منهم تغيير حياته وتغيير مصيره وتكوين مستقبل جديد له وربما لشعبه من خلال تجربة لعب تقلد أدوار ممتعة مع ديناميكيات قتال جديدة ومختلفة عن الأجزاء السابقة.

لعبة Tales Of Arise من المفترض أن تصدر فى 2020 على منصات الحاسب الشخصى و منصة Xbox One و PlayStation 4.