الإعلان عن Tom Clancy's Elite Squad، لعبة الهاتف من Ubisoft. - عرب هاردوير
بعد الإنتهاء من مؤتمر شركة Ubisoft  بالأمس ضمن حدث E3 2019 من الواضح أن الشركة لديها العديد من العناوين الواحدة مثل Watchdogs Legion و Roller Champions والتى قد تكون لعبة الرياضة الإلكترونية القادمة فى عام 2020، أيضاً لم تتوقف الشركة عند الألعاب فقط بل أعلنت عن خدمة تأجير الألعاب الخاصة بها تحت عنوان Uplay Plus.

شركة Ubisoft لم تهتم فقط بألعاب المنصات الكبيرة بل اتجهت إلى منصة الهواتف الذكية من خلال لعبة Tom Clancy’s Elite Squad، واللعبة من تطوير Ubisoft Owlient وهى لعب أكشن وتقمص أدوار مجانية للهواتف الذكية.

يمكن للاعبين الأن التسجيل بصورة مسبقة على موقع اللعبة لفتح شخصية مميزة وهو الكولونيل “Cole D.Walker” من لعبة Ghost Recon Breakpoint.

اللعبة مبنية على عوالم سلاسل Rainbow six, The Division, Splinter Cell و Ghost Recon و تمكنك اللعبة من تجميع فريق يتكون من شخصيات أسطورية من عالم Tom Clancy’s مثل: Caveira, Sam Fisher, Montagne و Nomad.

تمكنك اللعبة من المشاركة فى معارك تصويب فى أشهر المناطق من عالم Tom Clancy’s وقيادة فريق فى المعارك عن طريق إصدار أوامر تغير من مسار المعركة.

elite squad tom clancy's ubisoft

كما يوجد فى اللعبة نمط تنافسى PVP حيث تتقاتل الفرق أمام بعضها فى ساحات أو قد تتعاون معاً فى معارك Guild Wars ملحمية، أيضاً يوجد طور حملة يتم من خلاله تقديم قصة جديدة لـ Tom Clancy’s.

اللعبة مبشرة جداً من حيث العرض والرسوميات والحقيقة أن ألعاب الهواتف الذكية شهدت تطور كبير جداً العام الماضى فهل مع التطور التقنى والتكنولوجى يصبح الهاتف منصة ألعاب رئيسية مثل الحاسب الشخصى وباقى منصات الألعاب؟