الرئيسية الأخبارشركة Ubisoft تطلق خدمة Uplay Plus والتى سوف تكون متاحة على خدمة STADIA.
بالأمس كان اليوم المخصص لمؤتمر شركة Ubisoft في حدث E3 والذى أعلنت الشركة من خلاله عن العديد من العناوين الجديدة الخاصة بالشركة مثل Watchdogs Legion و Roller Champions، ولكن الشركة أعلنت أيضاً عن أمر أخر هام جدا وهى خدمة اللعب الجديدة الخاصة بالشركة.

سوف تقدم شركة Ubisoft خدمتها الجديدة المتعلقة بالألعاب تحت عنوان Uplay Plus و تمكنك الخدمة من الاستمتاع بما يزيد عن مائة لعبة من ألعاب الشركة مقابل إشتراك شهري قدره 15 دولار.

uplay plus ubisoft stadia

الخدمة تقدم مجموعة كبيرة من الألعاب الشهيرة الخاصة بالشركة مثل Assassin’s Creed Odyssey, The Crew 2, Rainbow Six Siege.

كما أن الخدمة سوف تدعم العناوين الجديدة الخاصة بالشركة مثل Watchdogs Legion و Ghost Recon Breakpoint فلن تتوقف الخدمة على العناوين القديمة للشركة فقط.

الخدمة تتشابه مع بعض الخدمات الموجودة أصلا لتأجير الألعاب بصورة شهرية مثل PlayStation Plus و Xbox Live ويمكنك التعرف على هذه الخدمات من خلال الإطلاع على أحد المقالات السابقة من خلال الضغط على هذا الرابط.

uplay plus ubisoft stadia

أحد المميزات التي تتفرد بها الخدمة إتاحتها على خدمة STADIA وهى خدمة اللعب السحابي التى تقدمها شركة Google والحقيقة أن هذا الأمر فيه فائدة كبيرة جداً لخدمة STADIA حيث لا يخفى على أحد أن الخدمة عند الإعلان عن تفاصيلها جاءت مخيبة للآمال خاصة مع احتياجك لدفع إشتراك شهرى قدره 10 دولارات بالإضافة إلى شراء اللعبة المراد لعبها عبر الخدمة ولكن مع دمج خدمة STADIA و Uplay Plus سوف يمكنك التمتع بأكثر من 100 لعبة شهرياً مقابل 25 دولار فقط ويبقى المشكلة المتبقية فى سعة التحميل التى تتطلبها الخدمة وخاصة فى ظل المعاناة التى تعانيها منطقة الشرق الأوسط من حيث سعة التحميل.

من المفترض أن تتاح خدمة Uplay Plus فى سبتمبر القادم بصورة حصرية على منصة الحاسب الشخصى، شاركنا رأيك عزيزي القارئ هل ترى أن خدمة Uplay تعتبر قبلة الحياة لخدمة STADIA ؟