الرئيسية الأخبارشركة Bethesda تعلن عن توسعة جديدة للعبة Fallout 76، فهل تكون قبلة الحياة للعبة؟
لعبة Fallout 76 كانت محاولة من شركة Bethesda لاستغلال عنوان Fallout الناجح بشكل كبير وتقديم لعبة تعتمد على طور اللعب الجماعى تربط مجتمع اللاعبين ومحبين السلسلة بها لأطول وقت ممكن، للأسف جاءت اللعبة هزيلة وسيئة لأقصى الحدود فلا يوجد فكرة أو محور معين تدور حوله اللعبة وبيئة اللعب خالية من أى حياة أو أعداء حتى، ناهيك عن العديد من المشاكل التقنية والتصميمية التى تواجه اللاعب دائما، كل هذه الأمور جعلت اللعبة واحدة من أسوأ إطلاقات الجيل الحالى وحصلت اللعبة على تقييمات سيئة جداً بل وتعد اللعبة سقطة وكبوة تعاني منها شركة Bethesda حتى الأن.

bethesda fallout 76 nuclear winter

فى محاولة لإعادة إحياء اللعبة قامت شركة Bethesda بالإعلان عن تحديث ضخم جدا للعبة Fallout 76 تحت عنوان Nuclear Winter فهل يكون هذا التحديث الضخم هو قبلة الحياة للعبة المنهارة؟

قامت القناة الرسمية لـ PlayStation على موقع اليوتيوب بنشر العرض الدعائي الخاص بالتوسعة والذى فى الحقيقة لم يبين الكثير عن شكل التحديث الجديد حيث بين فقط الإضافات القادمة مع التحديث ولكن لم يبين كيفية تطبيقها بشكل كاف وللأسف المقطع حتى الان ينال نقد بشكل كبير جداً حيث تزيد نسبة عدم الإعجاب فى المقطع بشكل ملحوظ عن عدد المعجبين.

التحديث الجديد من  المفترض أن يعيد شخصيات الذكاء الاصطناعى البشرية فى اللعبة بالإضافة إلى مهام جديدة مع الإعتماد على قراراتك والتى تم تحسينها أيضاً وربطها بعواقب أكثر تشعب.

من المفترض أن يأتى التحديث فى الخريف القادم بصور مجانية لجميع مالكى لعبة fallout 76 ولكن من الواضح أن اللاعبين قد تخلوا عن العبة بشكل كبير لذلك يجب على Bethesda تقديم أمر غير مألوف لإعادة إحياء هذا العنوان العريق.