الرئيسية الأخبارتعرف على تفاصيل لعبة Marvel’s Avengers القادمة من شركة Square Enix.
هذا العام الجميع قد شاهد الفيلم الأمريكى الشهير Avengers EndGame والذى حقق نجاح كبير جداً سواء على الصعيد المادى أو النقدى ، وبالطبع هذا النجاح الكبير يجب أن يتم توظيفه فى صناعة الألعاب سواء عن طريق فعاليات أو إضافات تضم شخصيات الفيلم أو عن طريق لعبة خاصة تضم أبطال الفيلم.

الخطوة جاءت من شركة Square Enix بالإعلان عن لعبة Marvel’s Avengers في مؤتمر الشركة بحدث E3 2019 الماضى.

اللعبة من تطوير Crystal Dynamics وبالتعاون مع مجموعة أخرى من المطورين مثل Eidos Montreal, NIXXES Software و Crystal Northwest.

marvel avengers square enix e3

العرض الدعائي الخاص باللعبة والذى تم نشره يبين القصة التى تدور حولها اللعبة، حيث تقع الأحداث فى يوم يحتفل فيه المنتقمون بكشف النقاب عن مركزهم المتطور الجديد بمدينة سان فرانسيسكو.

تنقلب الأحداث ويتحول اليوم المشرق إلى يوم مدمر بسبب حادث كارثى يؤدى إلى دمار كبير جداً وبالطبع يتم لوم المنتقمين على الحادث.

بعد الحادث يتم عزل المنتقمين وتصنيفهم على أنهم خطر على المجتمع وخلال وقت قصير يصبح جميع الأبطال الخارقين ممنوعين ولكن بعد خمس سنوات الأرض مهددة بخطر كبير والحل الوحيد هو إعادة تجميع الابطال.

الإعلان الدعائي يبين شخصيات Thor, Hulk, Iron Man, Black Widow و Captain America. وحتى الأن لا أحد يعلم هل تتوافر شخصيات أخرى من المنتقمين أم تقتصر اللعبة على هؤلاء الأبطال فقط.

من المفترض أن تقدم اللعبة طور لعب فردي يعتمد على القصة بجانبه طور لعب جماعى وفى وقت سابق صرح أحد المسئولين أن اللعبة تضمن عمليات شراء ولكن غير مؤثرة على أسلوب اللعب تماما، ومن المنتظر أن تصدر اللعبة فى 15 مايو من العام القادم.