تسريب صور هاتف Google Pixel 4 .. وهذا المرة .. بواسطة جوجل نفسها ! - عرب هاردوير

بدلاً من المُتابعين، قامت شركة جوجل نفسها بتسريب صور هاتف Google Pixel 4 عبر حسابها على موقع تويتر..

يبدو أن شركة جوجل قد ضاق ذرعها من تسريبات صور هواتف Google Pixel التي تقوم بتطويرها كُل عام من قِبل الكثير من المُسربين، وذلك حتى وصل بها الأمر إلى تسريب صور الهاتف الجديد بنفسها والمُنتظر الإطلاق عنه خلال الأشهر القليلة القادمة حاملاً اسم Google Pixel 4.

جوجل تقوم بتسريب صور هاتف Google Pixel 4

قامت شركة Google بنشر تغريدة على موقع التغريد المُصغر تويتر، قائلةً فيها أنه بما أن هُناك بعض الاهتمام، فإليكم هذا، وبجانب هذه الكلمات، فقد قامت بنشر صورة للهاتف الجديد.

أكد على أن الهاتف المُشار إليه في الصورة هو هاتف Google Pixel 4 وجود هاشتاج #Pixel4 الذي ضمنته الشركة في التغريدة، وهو أمر لم نعتد عليه من شركة جوجل.

طالع أيضاً: كل ما تود معرفته عن مميزات ومواصفات هاتفي جوجل الجديدان Pixel 3 و Pixel 3 XL

من المُتوقع إطلاق هاتف Google Pixel 4 في أكتوبر المُقبل أو الشهرين الذي يليه أو يسبه، وذلك بدون وجود أية تأكيدات بالرغم من أنه قد أصبح معنا بالفعل صوراً مُسربة رسمية للهاتف من قِبل جوجل نفسها.

كنا قد اعتدنا على وجود خُطوات مثل هذه من قِبل الكثير من الشركات في وقتٍ سابق، وذلك بغرض أن تقوم الشركة بالاستحواذ على العناوين الرئيسية في الصفحات كما هو الحال الآن بالنسبة لشركة جوجل.

وِفقاً للصور المُسربة من هاتف Google Pixel 4، فإن الكاميرا الخلفية الآن ستكون مُربعة، وهو ما قد شاهدناه في وقتٍ سابق في مجموعة من التسريبات، وهو ما يُبشِّر في الوقت ذاته بوجود أكثر من مُستشعرين على أقل تقدير والذين قد يصلوا إلى ثلاث أو أربعة مُستشعرات.

جوجل تقوم بتسريب صور هاتف Google Pixel 4

بخلاف هذا، فلم تتضح المزيد من التفاصيل عبر الصور المسربة الجديدة لهاتف Google Pixel 4، ولكننا الآن نتحين في أي لحظة إطلاق الشركة لتسريب جديد بغرض إحداث المزيد من الضجة حول الهاتف المُنتظر في العالم التقني وتحديداً وادي السيليكون.