الرئيسية الأخبارغداً، إطلاق لعبة Harry Potter: Wizards Unite على الهواتف الذكية

تُعد لعبة Harry Potter: Wizards Unite واحدة من أكثر الألعاب المُنتظرة على الهواتف الذكية في الفترة الأخيرة، وذلك لما تحتويه اللعبة على صور تُعود بنا إلى عِدة سنوات مضِت نتذكر فيها أحد أفضل السلاسل على الإطلاق، ولكن بأسلوب مُختلف.

إطلاق لعبة Harry Potter: Wizards Unite على الهواتف الذكية

في الأول بعد العشرين من الشهر الجاري، وتحديداً الغد، سيتم إطلاق لعبة Harry Potter: Wizards Unite الجديدة والتي ستعتمد في عملها على تقنيات الواقع المُعزز، تماماً كما رأينا من قبل في لعبة Pokémon Go، والتي كانت قد أطلقتها شركة Niantic أيضاً قبل عِدة سنوات، والتي قد أحدثت بالفعل ضجة كبيرة بسبب الشائعات التي دارت حول تسريب اللعبة لمعلومات عنك من خلال كاميرا هاتفك.

يُذكر أن شركة Niantic هي المُطور ذاته أيضاً للعبة Harry Potter: Wizards Unite، وقد أطلقت نُسخة تجريبية في شهر مايو الماضي في أستراليا ونيوزيلندا، وذلك على أن يتم إطلاق اللعبة في بقية دول العالم بدايةً من الغد الواحد والعشرين من الشهر الجاري، وذلك بدءاً من الولايات المُتحدة الأمريكية والمملكة المُتحدة.

كان هذا ما أكدته شركة Ninatic  بنفسها عبر حسابها على موقع التغريد المُصغر Twitter، حيث أكدت على أن اللعبة ستبدأ في التوفر في الولايات المُتحدة وبريطانيا من يوم الواحد والعشرين من يونيو، الجمعة.

طالع أيضاًتسريب يظهر العمل على لعبة Harry Potter من نوع Open World RPG

من الصعب التكهن بسرعة انتشار لعبة Harry Potter: Wizards Unite حتى هذه اللحظة، وإذا ما كانت ستلقى الانتشار ذاته الذي لاقته لعبة Pokemon Go، ولكن; فباتباعها لأسلوب اللعب ذاته تقريباً الخاص بلعبة Pokémon Go، وذلك من خلال الوحوش والكائنات بالإضافة إلى القطع المفقودة الخاصة بعالم Harry Potter التي ستقوم باصطيادها باستخدام الكاميرا، فإن اللعبة قد تلقى تعليقات إيجابية في رأيي.

في الوقت الحالي، تم فتح صفحة التسجيل المبدئي ويُمكن الدخول إليها من خلال متجر Google Play، وذلك مع عدم توفر أية روابط حتى هذه اللحظة للوصول إلى اللعبة على نظام iOS.

وِفقاً للشركة، فإن اللعبة ستتوفر بشكلٍ مجاني بدايةً من الغد الواحد والعشرين من يونيو، وذلك مع إمكانية وجود العديد من الأشياء القابلة للشراء التي يُمكن شرائها بغرض رفع المُستوى الخاص باللعبة.