الرئيسية الأخبارشركة VIVO تخطط لإطلاق شاحن جديد بقوة 120 وات!

أعلنت VIVO اليوم عن عودتها وبقوة لصراع الشركات الصينية لتوفير أقوي الشواحن لهواتفهم الذكية عبر إعلانها عن شاحناً جديد بطاقة 120 وات سيتم الكشف عنه خلال مؤتمر MWC Shanghai 2019 الذي سيبدأ خلال الأيام القليلة المقبلة.

الإعلان عن الشاحن الجديد جاء عبر فيديو قصير نشره أحد مديري الشركة عبر موقع التواصل الاجتماعي الصيني Weibo يظهر فيه أحد هواتفها الغير معلنة أثناء عملية الشحن من 10% إلى 14% خلال 16 ثانية فقط مؤكداً أن الشاحن الجديد سيكون قادر على شحن بطارية بسعة 4000 ميللي أمبير خلال 13 دقيقة فقط. الشركة الصينية لم تكشف عن التقنيات المستخدمة في تطوير الشاحن أو عن طريقة عمل تقنيتها الجديدة للشحن Super FlashCharge ولكننا قد نحصل على تفصيل أكثر عند ظهور الشاحن الجديد في المؤتمر بعد أيام.

شركة Vivo ليست الأولى التي تقدم شاحن بهذا القدر المهول من الطاقة فشاومي أعلنت خلال شهر مارس الماضي عن شاحن بقوة 100 وات قادر على شحن بطارية بسعة 4000 ميللي أمبير في 17 دقيقة فقط ولكن الشحن لم يتوافر منذ حينها في أي هاتف بصورة تجارية.

وبعيداً عن الشاحن الجديد تتربع Vivo حالياً على رأس الشركات التي تمتلك أقوي شاحن لهاتف ذكي عبر شاحن هاتف iQOO الموجه للاعبين بقوة 44 وات والذي يحتاج إلى 45 دقيقة فقط لشحن بطارية الهاتف الكبيرة ذات 4000 ميللي أمبير.