الرئيسية الأخباركولر ماستر تدشن المشتت المائي المتكامل الجديد ML240P Mirage بسعر 150 يورو

أعلنت Cooler Master عن إطلاق مشتتها المائي المتكامل الجديد MasterLiquid ML240P Mirage كجزء من خطة توسيع منتجات Cooler Master Pro ليرفع من مستوى تجربة المستخدم في كل من تحسين الأداء الحراري للمعالج المركزي وعرض نظام إضاءة RGB فريد من نوعه.

تفتخر كولر ماستر بأن هذ المشتت مصمم ومصنع من قبل فريقها المحترف، فهو يأتي بتصميم جديد مغايير عن التصميمات الأخرى, مع تميزه بداية بغطاء مضخة شفاف ليظهر حركة سائل التبريد في المحرك الداخلي للبلوك ، كما نلاحظ من الداخل أنه مقترن مع ثمانية نقاط إضاءة RGB (ARGB) LED حول الحافة الداخلية للمضخة، لتكون قادر على التحكم بإضاءة مشتت ML240P Mirage المائي بشكل مميز. جميع نقاط الإضاءة الموجودة على مشتت ML240P Mirage  يمكن التحكم بها بواسطة سوفت وير Cooler Master’s Lighting Control  الذي يتضمن الآن نمط Mirage الجديد المصمم خصيصا لهذا المشتت المائي المتكامل.

كما زودت كولر ماستر مروحتي تبريد المصممه حصريا من أجل مشتت MasterLiquid ML240P Mirage  بحجم 120mm مم مع شفرات مروحة ذات تصميم محسن. بإضافة الحلقة الخارجية المتصلة بنهاية كل شفرة، فإن كولر ماستر قد قللت من الضجيج وعززت على نحو أكبر من أداء تبريد أثناء عملية الضخ الهوائي نحو مشتت ML240P Mirage  ليعرض قدرات تبريد أفضل. كل من المراوح المتضمنة تأتي مجهزة مع ثمان نقاط إضاءة ARGB LED.

كما أدرجت كولر ماستر كل من أقواس السوكيت لكل من Intel و AMD مع علبة مشتت ML240P Mirage  ليتوافق مع كل المعالجات المركزية الجديدة. إضافة إلى ذلك، تم تزويد المشتت بقوس سوكيت TR-4 في حقيبة الملحقات دون حاجتك لشراء تلك القطعة بشكل منفصل. ما يتضمنه مشتت ML240P Mirage  أيضاً هو وحدة تحكم ARGB سلكية التي تتيح أنماط إضاءة جديدة وتسهل من تحكم بالإضاءة. إضافة إلى التوافقية مع سوفت وير إضاءة كولر ماستر، فإن ML240P Mirage متوافق أيضاً مع معظم الشركات الكبرى المصنعة للوحات الأم RGB مثل ASUS, MSI , ASRock والسوفت وير الخاص بها.

هذا المشتت أصبح متوفر في الأسواق بسعر 150 يورو