الرئيسية الأخبارXPG تُعلن تعاونها مع فريق الـeSports الأمريكي J.Storm

اليوم أعلنت شركة XPG والتابعة لشركة ADATA رائدة تصنيع وتطوير منتجات الـDRAM والـNAND Flash عن تأسيسها لتعاون مع فريق الـeSports الأمريكي -وتحديدًا الشمال أمريكي- J.Storm وهذا التعاون أتى بالتزامن مع الصعود المستمر لألعاب الـeSports حول العالم، كما أن التعاون سيكون متعلّق بألعاب Dota 2 وايضًا Fortnite، من خلال هذا التعاونا التجاري سيقوم أعضاء الفريق باستخدام سمّاعات XPG إلى جانب منتجات الـSSD و الـDRAM الخاصة بنفس الشركة.

ولكي تعرّف عمّاذا نتحدّث هنا، فريق J.Storm هو فريق من لاعبي الـeSports المحترفين في شمال أميركا والذين يلعبون تحت قيادة Jeremy Lin نجم الـNBA، من خلال هذا التعاون سيكون لفريق J.Storm دور كبير في عمليات تطوير وتجربة منتجات XPG حيث أن آراء وأفكار لاعبين بهذه الاحترافية ستكون مفيدة جدًا لشركة ADATA لتطوير منتجات أكثر احترافية وتجذب المزيد من اللاعبين.

تعاون XPG مع فريق J.Storm

من ناحيته أضاف رئيس مجموعة XPG: “نحن نتشرّف بالتعاون مع فريق J.Storm وكل أعضائه وسويًا سنكون قادرين على تحقيق نتائج مدشة في مجال ألعاب الحاس وصناعة ألعاب الـeSports”. كما أضاف مدير أعمال J.Storm قالًا: “فريق J.Storm متحمّس للتعاون والتشارك مع XPG كما أننا نتوقّع أنان سنستخدم كافة منتجات XPG الأحدث لزيادة فعالية اللعب واحترافيته، كما أضاف أن الفريق متطلع ليرى ما سيستطيعون تقديمه في السنتين القادمتين.

ما رأيك في هذا التعاون؟ وهل شاهدت إحدى مباريات J.Storm من قبل؟ شاركنا الآن في التعليقات!