القائمة

شاهد العرض الدعائى للعبة Asdivine Dios من تطوير Exe Create ونشر KEMCO.

شاهد العرض الدعائى للعبة Asdivine Dios من تطوير Exe Create ونشر KEMCO.

منذ سنتين - بتاريخ 2019-06-25

ألعاب الـ RPG دائما ما يكون لها جمهور من نوعية خاصة يحب التعمق فى تفاصيل الأرقام الكثيرة التى تقدمها هذه النوعية من الألعاب.

تم نشر مقطع دعائى  للعبة الـ RPG الجديدة Asdivine Dios من تطوير Exe Create Inc ونشر شركة KEMCO.

المقطع الدعائي تم نشره على القنوات الرسمية لكل من PlayStation و Xbox يبين بالطبع المستوى الرسومى للعبة والذي يعد بسيط جداً ولكن هذه النوعية من الألعاب دائما ما تعتمد على النصوص الموجودة باللعبة مع تقديمها لقصة طويلة وبالطبع باقى عناصر الـ RPG من تطوير فى المستوى و نقاط الطاقة والضرب.

https://www.youtube.com/watch?v=ANRZGx9RRUo

بالنسبة للقتال فهو يعتمد على نظام الأدوار المتتابعة حيث توجه في دور مجموعة من الضربات الخاصة بك وفى الدور التالى يوجه لك الخصم ضرباته.

قصة اللعبة.

asdivine idos kemco

تدور أحداث اللعبة فى عالم ملئ بالآلهة ومن بين جميع العوالم يوجد عالم واحد يحتوى على البشر وهو عالم Asdivine، لاحقاً يتعرض هذا العالم لكثير من الأخطار و الشرور ويكون على Izayoi وهو الإله الذي قام بصناعة عالم Asdivine المحاربة للحفاظ عليه.

يفقد izayoi قدراته الإلهية الأمر الذى يصعب مهمته كثيراً ولكن على أى حال فهو لن يستسلم فى الدفاع عن العالم الذى قام بخلقه.

اللعبة صدرت فى مطلع الشهر الجارى على منصات الحاسب الشخصى والهواتف الذكية سواء iOS أو Android بالإضافة إلى منصة Xbox One و PlayStation 4 وحتى جهاز الـ PS Vita.

أضف تعليق (0)

ذات صلة