الرئيسية الأخبارأول نظارة AR من Vivo تظهر خلال حدث MWC Shanghai

تستمر شركة Vivo في الوقت الحالي بالإعلان عن المزيد من المُنتجات والتقنيات مثلما أعلنت مُنذ أيام عن هاتف Vivo Z1 Pro بالإضافة إلى تقنيتها للشحن السريع القادرة على الشحن بقدرة 120 واط، واليوم، أعلنت الشركة عن إطلاقها أول نظارة AR – واقع مُعزز من تصنيعها.

الإعلان عن أول نظارة AR من Vivo

يبدو أن شركة Vivo تُحاول مُؤخراً غزو الأسواق من خلال إطلاقها الكثير من المنتجات المُتقدمة تقنياً والتي تمثلت في تقنية الشحن الجديدة القادرة على الشحن بقدرة 120 واط والتي تحمل اسم Super FlashCharge لتصل بهاتفك إلى 50 بالمائة في خلال خمسة دقائق إذا كان يحتوي على بطارية بسعة 4000 ميللي أمبير.

طالع أيضاً: شركة Vivo ستعلن عن أول هاتف بـ مستشعر بصمة اللمس أسفل الشاشة في CES2018

أما اليوم، فقد أعلنت الشركة عن نظارة AR جديدة وذلك خلال حدث MWC Shanghai، وقد أظهرت الشركة بالفعل نُسخة أولية من النظارة وهي تُدعى Vivo AR Glass.

نظارة AR الجديدة من فيفو خفيفة الوزن لغاية وتحتوي على شاشتين شفافتين مع قدرة تتبع 6DoF، أما بالنسبة للتوصيل، فنظارة Vivo AR Glass يتم توصيلها بواسطة كابل بهاتف الشركة الذي لا نعرف اسمه حتى الآن.

ستحتوي نظارة AR الجديدة من فيفو على خمسة أنماط مُختلفة -وِفقاً للشركة حتى الآن – حيث تحتوي على أنماط اللعب ومكتب العمل والجيل الخامس من المسرح والتعرف على الأوجه بالإضافة إلى التعرف على المقتنيات والأشياء، وقد أطلقت الشركة في وقتٍ سابق مقطع فيديو دعائي يُظهر كيف يقوم اللاعبين باللعب على طاولة العشاء باستخدام Vivo AR Glass.

حتى هذه اللحظة لم تُعلن الشركة عن أية تفاصيل بخصوص سعر وموعد إطلاق أو أماكن الإطلاق الخاصة بنظارة Vivo AR Glass، ولكن مع ارتباطها الوثيق بهاتف الشركة الذي يدعم الجيل الخامس من شبكات الاتصالات، فمن المُتوقع أن تصدر بالتوازي مع مما يعني أنها ستتوفر في الربع الثالث من العام الجاري.

جديرٌ بالذِكر أيضاً أن شركة Vivo تعمل حالياً على إعلان الانتقال إلى علامة تجارية جديدة حيث ستتوفر من خلالها المزيد من المُنتجات مثل السماعات ونظارات AR بالإضافة إلى الساعات الذكية.

طالع أيضاً: ماذا قدمت ASUS مع نظارة الواقع الافتراضي الجديدة HC102 WMR؟