الرئيسية الأخبارأسوس تتألق باللون الوردي مع سلسلة ROG PNK Gaming لمتعلقات الحاسب

أسوس تتألق باللون الوردي مع سلسلة ROG PNK Gaming لمتعلقات الحاسب

2019-06-26 09:19 م

أعلنت اليوم أسوس عن خط انتاجها الجديد والمحدود من متعلّقات الحاسب التي ستأتي باللون الوردي، باللون الوردي والرصاصيّ على وجه الدقّة، وبدلًا من أن تستخدم أسوس لون وردي فاقع وقوي مثل المرة السابقة استخدمت أسوس هذه المرّة ألوان أكثر هدوءًا حيث استعانت باللون الرصاصي/الرمادي كلون ثانوي في التصميمات.. أي ان أسوس لم ترغب في المخاطرة هذه المرّة في تصميماتها.

المجموعة الجديدة ستضم ماوس ROG Gladius II Origin والذي سياتي بسعر 99 دولار أمريكي، أيضًا كيبورد ROG Flare الذي سياتي بسعر 197 دولار أمريكي إضافةً إلى ROG Sheath وهي Mat للماوس وستأتي بسعر 39 دولار أمريكي وكل هذه المنتجات ستأتي وكما أسلفنا الذكر باللون الوردي الهادئ بدلًا من الأسود المطفيّ، كما أنها ستدعم الـRGB إذا كنت تريد المزيد من الألوان!

مواصفات منتجات ASUS ROG PNK

أبرز ما جاء ضمن المنتجات الجديدة هو كيبورد Strix Flare Keyboard والذي يُعد أكثر القطع إثارة ضمن المجموعة الجديدة حيث أنه يأتي مع تركيز مميز على الألوان إلى جانب أن كلًا من الجانبين الأيمن والأيسر يأتيان بإضاءة LED والتي تستمر في الإضاءة وتنشر الضوء على المكتب نفسه، أي أنها أشبه بـ”لمبة” توزّع ضوئها على مكتبك أو طاولتك بشكل عام. أيضًا سيكون بإمكانك مزامنة الإضاءة بين الكيبورد وكافة قطع ASUS الأخرى من خلال تطبيق Aura Sync كذلك يمكنك أن تقوم بتعديل وضبط الـMacros لتسهيل عملية الاستخدام على نفسك.

ستتمكّن أيضًا الاختيار بين كلًا من Cherry MX Red أو Cherry MX Brown من حيث الـSwtiches عند اختيار الكيبورد الخاص بك، وهذا يعتمد على قوّة ضغطتك على الأزرار وما تعودت عليه من قوّة للأزار. أيضًا شركة ASUS ليست الشركة الأولى التي تطلق متعلقات للجيمنج بألوان مثل هذه حيث أن شركة Razer لديها Quartz Edition وهو خطّ من المنتجات التي تأتي باللون الوردي أيضًا.

أما عن باقي المنتجات مثل الماوس والسماعة فهي تأتي بنفس المواصفات للإصدارات العادية فقط مع تغيُّر اللون.. ما رأيك في هذه الألوان وهل تفكّر في اقتنائها؟