الرئيسية الأخبارشاهد العرض الدعائى الخاص بإطلاق لعبة The Sinking City من تطوير Frogwares ونشر Bigben Interactive.
فئة العاب الرعب دائما ما تكون متذبذبة المستوى فتارة تكون اللعبة ممتازة وتارة تكون سيئة ولكن الأمر المؤكد أن هذه الفئة واحدة من أكثر الفئات المحبوبة والمرغوبة من مجتمع اللاعبين.

اليوم تم نشر المقطع الدعائي الخاص بإطلاق لعبة The Sinking City وهي لعبة رعب من تطوير Frogwares ونشر Bigben Interactive و Frogwares بالنسبة لنسخة جهاز الت Nintendo Switch.

المقطع الدعائي الذى تم نشره ملئ بالغموض والإثارة ولم نستطيع تبين العديد من الأمور من خلاله ولكن من الواضح أن اللعبة واعدة بشكل ما فى فئة ألعاب الرعب والبقاء.

اللعبة أحداثها مبنية على روايات كاتب الرعب الشهير H.P Lovecraft وتدور أحداث اللعبة حول محقق خاص وبطل حرب مخضرم يدعى Charles W.Reed أثناء عام 1920 حيث يقوم فى التحقيق وجمع الادلة لكى يفسر أسباب مجموعة من الرؤى الغريبة التى يتعرض لها وبشكل ما يصبح متورط فى لغر فيضان مدينة Oakmont الذى لا يهدأ ولا يلين.

the sinking city frogware bigben

تم تطوير اللعبة باستخدام محرك Unreal Engine 4 وتنتمى اللعبة إلى فئة ألعاب المغامرة و الرعب والبقاء من منظور الشخص الثالث واللعبة تقوم على طور اللعب الفردي.

سوف تصدر اللعبة غداً على منصات الحاسب الشخصى و PlayStation 4 و Xbox One ومن المنتظر أن تصدر اللعبة على جهاز الـ Nintendo Switch فى وقت لاحق من العام الجارى.