الرئيسية الأخبارمدير شركة Alienware ينضم لـAMD كمدير تنفيذي لقسم الألعاب

مدير شركة Alienware ينضم لـAMD كمدير تنفيذي لقسم الألعاب

2019-06-27 12:40 م

طبقًا لموقع WCCFTech فإن Frank Azor، المؤسس المشارك والمدير العام لشركة Alienware سوف ينضم لشركة AMD في منصب Chief Gaming Officer أو ما يمكننا أن نسميه المدير التنفيذي لقطاع الجيمنج

بداية من يوم 3 من الشهر القادم (يوليو) سيترك Frank منصبه في شركة Alienware وهي التابعة لشركة Dell كما نعلم جميعًا وسينتقل رسميًا لشركة AMD وسيكون أول أيام عمله، وإن كنت لا تعرف فـFrank Azor ظلّ يعمل في شركة Dell لتفرة تقترب من 25 عامًا وهو من قدّم منتجات Alien PCs للسوق.

عملية

من ناحيته فقد قام فرانك بمشاركة منشور في مجتمع Alienware على الإنترنت قائلًأ:

“أيتها العائلة، كما رأيتم في آخر الإعلانات فأنا سوف أترك Dell مع حلول اليوم الثالث من شهر يوليو لابدأ في إحدى المراحل الجديدة في حياتي، فمنذ أكثر من 21 سنة قد قابلت شخصين لديهم فكرة تدعى Alienware، وعندما قابلتهم وفهمت فكرة الشركة قلت لنفسي: هذه ستكون أمتع وظيفة على الإطلاق، وقد حدث! إلا أن لا أحد منّا قد تخيّل أن Alienware ستصل لهذا النجاح، وهذا النجاح كله يعود إليكم”.

يمكنك أن تقرأ المنشور بالكامل من خلال هذا الرابط.

حتى الآن نحن لسنا متأكدين 100% أن فرانك سينضم لشركة AMD، لكن على الأقل، وللأسف، نحن نعرف أنه سيترك شركة Dell، ما رأيك في الأمر؟ وكيف يمكن لـAMD أن تستفيد من شخص مثل فرانك؟ شاركنا الآن في التعليقات..