الرئيسية الأخبارتسريب – هاتف Samsung Galaxy Note 10 لا يحتوي على منفذ سماعات

لم يعُد يفصلنا سوى شهرٍ وبضعة أيام تقريباً عن إطلاق شركة سامسونج لهاتفها المُنتظر Samsung Galaxy Note 10 ، وهو هاتفها الثاني من الفئة العُليا لهذا العام، والذي تحدد موعد إصداره في السابع من شهر أغسطُس المُقبِل، ولكن; يبدو أن مُحبي سلسلة Note سيُفاجئون هذا العام.

هاتف Samsung Galaxy Note 10 لن يحتوي على منفذ للسماعة

تسربت الكثير من التفاصيل التي تخُص هاتف Samsung Galaxy Note 10، وقد تضمنت هذه التسريبات المواصفات المُتوقعة الخاصة بالهاتف بالإضافة إلى تصميمه وشكله النهائي، أما الآن، فهذا لا يُعد تسريباً، وقد يكون هو الخبر الأكثر تعاسة بالنسبة لمُحبي سلسلة Samsung Galaxy Note 10.

شارك Sudhanshu Ambhore على موقع التغريد المُصغر تويتر صوراً تَوضِّح صورة الغطاء الخاص بهاتف Samsung Galaxy Note 10، وقد أكدت بشكلٍ كبير على الكاميرا الخلفية الثلاثة التي ستتواجد فيه، وذلك بالإضافة إلى منفذ القلم المُعتاد وما يبدو أنه منفذ لبعث الأشعة تحت الحمراء والتي تعودنا عليها في الكثير من إصدارات هواتف Samsung Galaxy Note التي تُمكن المُستخدمين من التحكم في شاشات التلفاز بواسطة هواتفهم.

طالع أيضاً: كاميرا هواتف Galaxy Note 10 الرئيسية ستدعم ثلاثة أحجام مختلفة لفتحة العدسة

ولكن; وبالرغم من كُل هذه النوافذ، فلا يبدو أن شركة Samsung قد تمكنت من الاستمرار في سياستها في عدم اتباع النهج الذي تتبعه الكثير من الشركات المُنافسة في إزالة منفذ 3.5 ميللي الخاص بالسماعات، وهو النهج الذي بدأته شركة Apple مُنذ عِدة سنوات وتبعتها فيه الكثير من الشركات الأُخرى.

كذلك; وِفقاً لصور الغِطاء المُسربة، فيبدو أن الهاتف سيحتوي على مخرج سماعات واحد، وهو ما يُمكننا رؤيته حتى الآن، ولكن هذا لا يعني بطبيعة الحال أن الهاتف لن يحتوي على صوت ستيريو، حيث أنه في هاتف Samsung Galaxy Note 9 كان الحل البديل هو استخدام منفذ السماعات كسماعة خارجية أُخرى لتوفير تجربة الصوت الستيريو أو ثُنائي الاتجاه، ولكن من غير المعروف حتى الآن كيف ستقوم شركة سامسونج بهذا الآن بدون منفذ السماعات.

تأتي هذه الصور لتُؤكد ما قد انتشر في الآونة الأخيرة من التسريبات، ولكن قد نرى هذا المنفذ في إحدى نُسختي الهاتف، خاصةً وأنه ولأول مرة سيصدر بنُسختين إحداهما Samsung Galaxy Note 10 والأُخرى Samsung Galaxy Note 10 Pro.