Advertisement
الرئيسية الأخبارشاهد: أول صور حية ملتقطة لهاتف Galaxy Note 10 plus

مع اقترابنا من الموعد الرسمي للإعلان عن هواتف سامسونج Galaxy Note 10 القادمة تتزايد التسريبات يوماً تلو الآخر فبعد تسريب تصاميم الهاتف منذ أسابيع نحصل اليوم على أول صور حية ملتقطة للهاتف والتي تؤكد صحة كافة التسريبات السابقة.

Galaxy Note 10

Galaxy Note 10

Galaxy Note 10

وكما يظهر أمامكم في الصور فإن الهاتف سيأتي بتصميم Infinity-O ولكن على عكس هواتف Galaxy S10 تأتي الكاميرا على شكل ثقب في أعلى منتصف الشاشة بدلاً من أعلى يمين الشاشة. الصور المسربة توضح أيضاً أن اسم النسخة الأكبر من الجيل الجديد من هواتف السلسلة ستأتي باسم Galaxy Note 10 Plus وليس Galaxy Note 10 Pro كما أشارت تسريبات سابقة.

وبعيداً عن تصميم واجهة الهاتف والشاشة فللأسف الصورة المسربة لظهر الهاتف ليست واضحة بما يكفي ولكنها تظهر صحة التسريبات حول تغيير مكان الكاميرا الخلفية ليكون أعلى يسار ظهر الهاتف ومرصوصة بالمستوي الأفقي. الصورة وإن كانت لا تبدوا واضحة بما يكفي ولكنها تؤكد أيضاً أن الهاتف سيتوافر بثلاثة كاميرات خلفية فيما أشارت التسريبات السابقة أن الكاميرا الرابعة هي كاميرا ToF ستتواجد تحت الفلاش وهي ما يبدوا غير واضح في تلك الصورة.

ومن المنتظر أن تشهد الفترة القادمة المزيد من الصور المسربة للنسخ التجريبية للهاتف نظراً لاقتراب موعد الإعلان الرسمي والمتوقع أن يكون يوم 10 أغسطس المقبل.

ما رأيك في تصميم هاتف سامسونج Galaxy Note 10 Plus ؟
شاركنا برأيك!

Advertisement