القائمة

لعبة Fantasy Strike من تطوير ونشر Sirlin Games متاحة الآن على منصة PlayStation 4.

لعبة Fantasy Strike من تطوير ونشر Sirlin Games متاحة الآن على منصة PlayStation 4.

منذ سنتين - بتاريخ 2019-06-28

ألعاب القتال دائما تحتل مكانة مميز فى قلب اللاعبين وهى واحدة من أشهر أنواع الألعاب التى تقام فيها الرياضات الإلكترونية مثل لعبة Mortal Kombat و Street Fighter.

تعد لعبة Fantasy Strike واحدة من ألعاب القتال الواعدة، وتأتى اللعبة من تطوير ونشر Sirlin Games، مؤخراً تم الإعلان عن النسخة الخاصة بجهاز الـ PlayStation 4 من خلال عرض دعائى تم نشره على القناة الخاصة بـ PlayStation على موقع اليوتيوب.

اللعبة تم تطويرها بقيادة David Sirlin وهو أحد مطورى لعبة Street Fighter لذلك سوف تشعر أن لعبة Fantasy Strike متأثرة جداً بلعبة Street Fighter سواء من حيث الرسوم أو طريقة القتال.

https://www.youtube.com/watch?v=bOywaTN3Ztk

تعتمد اللعبة بشكل كبير على خيارات اللاعب فى القتال وتوقيت توجيه الضربات الهجومية والدفاعية وبالطبع إلى الصفة السائدة فى ألعاب القتال وهى الضربات المركبة أو الـ Combos.

تضم اللعبة عدد كبير من الشخصيات الموجودة فى Sirlin Card Games مثل شخصية Youmi و Puzzle Strike وبالطبع كل شخصية لها الضربات المميزة الخاصة بها.

Fantasy Strike sirlin games

تحتوى اللعبة أيضاً على عدد ضخم جدا من أطوار اللعب مثل طور اللعب الرانكد والأونلاين وبالطبع طور القصة وطور الـ Boss Rush والعديد من الأطوار الأخرى.

اللعبة تم إصدارها على جهاز الـ PlayStation 4 فى الخامس والعشرين من الشهر الجارى، كما أن اللعبة متاحة على منصة الحاسب الشخصى من خلال متجر Steam وأيضاً على جهاز الـ  Nintendo Switch.

شاركنا رأيك عزيزى القارئ وأخبرنا عن لعبة القتال التى تفضلها.

أضف تعليق (0)

ذات صلة