الرئيسية الأخبارإطلاق تعريف AMD Radeon Adrenalin 19.6.3 beta الداعم للعبة F1 2019

كما العادة ولدعم أحدث الالعاب أطلقت AMD تعريفها الجديد Radeon Adrenalin 19.6.3 beta الذي يأتي ليدعم ويقدم أفضل تجربة مع لعبة F1 2019 التي أطلقت قبل أيام, التعريف أضاف كذلك عدد من الإصلاحات المهمة التي قد تواجهك, لذلك ننصحك بتحميله.

التعريف أصلح المشاكل التالية: تسجيل الدخول على YouTube من خلال Radeon ReLive يؤدي إلى فشل الاتصال بحاسبك, حدوث تعليق في نظام حاسوبك عند عملية كسر السرعة الذاكرة أو عند انخفاض ترددات الذاكرة أثناء توصيله مع 3 شاشات Eyefinity. خاصية Radeon ReLive و Radeon Overlay قد تفشل في العمل بشكل صحيح أثناء استخدام ميزة التسجيل من خلال Radeon ReLive. تفعيل Hyper-V قد يؤدي بنظام حاسوبك لعدم القدرة على الإقلاع بعد عملية تنصيب التعريف, فشل في تنصيب Radeon ReLive VR مع سلسلة بطاقات Radeon RX 570.

هناك بعض المشاكل التي لم يتم حلها بعد: فشل تفعيل Radeon Overlay مع لعبة DOTA 2 أثناء وضعية الشاشة الكاملة, البث المباشر ورفع الفيديوهات من خلال Radeon ReLive على الفيسبوك غير متاح حالياً, البطاقة الرسومية المنفصلة مع الجهاز المحمول ASUS TUF Gaming FX505 قد تواجه مشكلة اختفاء من قائمة device manager عند خمول النظام, خاصية Performance metrics overlay و Radeon WattMan قد تعرض قراءات متقلبة غير دقيقة على بطاقات AMD Radeon VII, تشغيل لعبة ACER Swift 3 مع معالج AMD Ryzen قد يؤدي إلى عدم استقرار عند تنصيب تعريف Radeon Software Adrenalin 2019 Edition 19.6.3 في حالة اختيار خيار Custom Clean Installation, بعض التعريفات قد لا يتم إزالتها بشكل صحيح أثناء استخدام خيار express uninstall مع بعض معالجات Ryzen APU.

رقم التعريف هو AMD Radeon Adrenalin 19.6.3 Beta ويمكنك من تحميله من هنا واختيار ما يناسبك من أنظمة التشغيل. طبعاً التعريف متوفر لنظام W7 وأيضاً W10. كما من المفترض أن يدعم التعريف البطاقات المكتبية والمحمولة لسلسلة: