الرئيسية الأخبارشاهد: صور مسربة للتصاميم النهائية لهاتف جوجل القادم Pixel 4XL

بدأت التسريبات حول هواتف جوجل المرتقبة Pixel 4 و Pixel 4XL في الظهور خلال الشهر الماضي حيث ظهرت صور مسربة لتصميم الكاميرا الخلفية للهاتفين قبل أن تؤكد جوجل التصميم من خلال نشرها لصورة لظهر الهاتف عبر تغريدة لها على تويتر.

اليوم وبعد فترة قصيرة من تلك التسريبات تظهر لنا التصاميم النهائية لهاتف Pixel 4XL حيث نشرها حساب OnLeaks الشهير على تويتر والذي يمتلك سجلاً كبيراً من التسريبات التي ثبت صحتها ما يجعلنا نجزم أن هذا التصميم هو التصميم النهائي للهاتف.

وبحسب الصور المسربة فإن جوجل ستستغني عن النوتش الكبير والقبيح الذي تبنته في Pixel 3 XL لتعود معتمدة على حافة علوية كبيرة بها كاميرا أمامية مزدوجة, سماعة المكالمات ومستشعر غير معروف قد يكون ضمن مستشعرات تقنية التعرف على الوجه. وبخلاف الحافة العلوية بحواف الهواتف الثلاثة الأخرى صغيرة الحجم حتى الحافة السلفية للشاشة.

Pixel 4 XL

Pixel 4 XL

وبالانتقال لتصميم ظهر الهاتف نجد أن المربع الكاميرا المتواجد في أعلى يسار الهاتف سيحتوي على ثلاثة كاميرات على شكل هرمي وأسفلهم الفلاش بصورة موازية للكاميرا المتواجدة في الأعلى كما ستتخلى جوجل عن تقسم لون ظهر الهاتف إلى جزئين ليتوافر الهاتف بلون واحد دون أي تدرج في اللون.

Pixel 4 XL

Pixel 4 XL

الصور المسربة توضح أيضاً أن الهاتف يأتي بتصميم أكثر طولاً من سالفه من هواتف السلسلة كما ستتواجد أزرار الصوت أسفل زر الطاقة ذو اللون الأبيض. وبالتأكيد لا يوجد أي أثر لمستشعر بصمة الإصبع كونه متواجد أسفل الشاشة مع اختفاء أي أثار لمخرج السماعات 3.5 مم

Pixel 4 XL

ما رأيك في تصميم Pixel 4XL ؟ وهل يُنسي المستخدمين تصميم Pixel 3XL السيء؟
شاركنا برأيك!