الرئيسية الأخبارالمواصفات الكاملة لهاتف شاومي Mi A3 قبل الإعلان عنه بأيام

أعلنت منذ فترة شركة شاومي الصينية أنها سوف تكشف النقاب عن هاتفها الجديد Mi A3 خلال شهر يوليو الحالي، وقبل إطلاقه بأيام قليلة تم تسريب مواصفات الهاتف الجديد والذي سوف يكون مشابها في التصميم لهاتف شاومي Mi CC9.

وهاتف شاومي Mi A3 سوف يأتي بشاشة أموليد قياس 6.08 بوصة وبدقة 2280 * 1080 Full HD، مع طبقة حماية من زجاج Gorilla Glass 5، وفيما يتعلق بالأداء فسوف يحتوى الهاتف على معالج من نوع سناب دراجون 665 ثماني النواة ومعالج الرسوميات   Adreno 610 من كوالكوم.

mi a3

ومن المتوقع أن يتم تدعيم هاتف شاومي بذاكرة وصول عشوائي بحجم 4 جيجابايت ومساحة تخزينية تصل إلى 128 جيجابايت على عكس هاتف شاومي Mi A2 والذي جاء بإصدارين، الأول يأتي مع 4 جيجابايت ذاكرة عشوائية و64 جيجابايت مساحة تخزينية بينما النوع الآخر فكان يضم ذاكرة وصول عشوائي بحجم 6 جيجابايت ومساحة تخزينية يبلغ سعتها 128 جيجابايت.

إقرأ أيضا :  Mi CC9 شاومي تطلق 3 هواتف جديدة للسيلفي, تعرف على مواصفاتهم الكاملة

وعن الكاميرا، فسوف يضم هاتف شاومي Mi A3 كاميرا سيلفي أمامية بدقة 32 ميجابيكسل لإلتقاط صور سيلفي مميزة أما في الجهة الخلفية من الهاتف فسوف نجد كاميرا ثلاثية العدسات يمكنها العمل بدقة 48 ميجابيكسل للكاميرا الأساسية و 8 ميجابيكسل للكاميرا الثانوية و 2 ميجابيكسل للكاميرا الأخيرة.

أما بخصوص البطارية والتي كانت مشكلة في الهاتف السابق لصغر حجمها، قامت شاومي بتزويد هاتفها الجديد Mi A3 ببطارية يبلغ قوتها 4030 مللي أمبير مع دعم للشحن السريع بمقدار 18 واط، وسوف يعمل هاتف Mi A3 على نظام الأندرويد Android One وموعد الإطلاق ربما يكون خلال يومين من الآن وتحديدا يوم 17 يوليو.