لعبة DR. Mario World من شركة Nintendo تم تحميلها 2 مليون مرة خلال ثلاث أيام فقط. - عرب هاردوير
منذ أيام قليلة وبالتحديد يوم العاشر من يوليو قامت شركة Nintendo بنشر أحدث لعبة خاصة بها على منصة الهواتف الذكية تحت عنوان DR. Mario World.

لعبة DR. Mario World من تطوير تعاون مشترك بين Nintendo EPD و NHN Entertainment وبالطبع من نشر شركة Nintendo وتدعم اللعبة طور اللعب الفردى والجماعى.

 تنتمي اللعبة الى ألعاب الألغاز وتكوين الألوان، وتدور أحداثها حول هجوم تتعرض له مملكة الفكر من قبل فيروسات لها ألوان مختلفة، يتحد بعد ذلك كل من Mario و الأميرة Peach لمحاربة هذه الفيروسات مستخدمين كبسولات لها نفس ألوان الفيروسات.

mario world nintendo

أثناء الرحلة يقابل Mario عدد كبير من الشخصيات الموجودة فى عنوان لعبة Mario مثل Luigi, Toad وغيرها من الشخصيات.

بعد مرور ثلاث أيام فقط أعلنت شركة Nintendo ان اللعبة وصلت إلى 2 مليون نسخة تم تحميلها وعلى الرغم من كون اللعبة مجانية إلا أن هذا الرقم يعد رقم جيد جداً بالنسبة للعبة هواتف محمولة.

كما ذكرنا فإن اللعبة مجانية ولكنها تعتمد على عمليات الشراء التى تتم داخلها أو ما تعرف بإسم الـ Microtransactions وحتى الأن استطاعت اللعبة تحقيق مبلغ 100 ألف دولار من خلال هذه العمليات الشرائية.

جدير بالذكر أن لعبة DR. Mario World متاحة الأن بشكل مجانى على الأجهزة التي تعمل بنظام Android من خلال متجر Play Store، وأيضاً على الأجهزة التى تعمل بنظام iOS من خلال متجر APP Store.