الرئيسية الأخبارظهور Galaxy Note 10 على منصة GeekBench بمعالج Exynos 9825 الجديد

ظهرت اليوم نتائج جديدة لهاتف سامسونج المرتقب Galaxy Note 10 على منصة الاختبارات GeekBench كاشفة المزيد من التفاصيل حول هواتف الشركة المرتقبة.

الهاتف الذي ظهر على موقع المنصة جاء برقم موديل SM-N970F وهو رقم شبيه للأرقام السلسلة السابقة ما يؤكد وبخلاف النتائج المرتفعة انه أحد هواتف Galaxy Note 10 لا محالة. وبخلاف الاسم أظهرت صفحة نتائج الاختبار أن الهاتف يعمل بمعالج سامسونج الجديد Exynos 9825 بدقة تصنيع 7 نانومتر في خطوة تأخرت من الشركة الكورية. الهاتف يحتوي أيضاً على ذاكرة وصول عشوائي بحجم 8 جيجابايت ويعمل بنظام Android Pie.

Galaxy Note 10

وبعيداً عن المواصفات حقق الهاتف 10223 نقطة في اختبار تعدد الأنوية و 4495 نقطة في اختبار النواة الواحدة عند تشغيل المعالج على تردد 1.95 جيجا هيرتز  ليتخطى أفضل نتائج هواتف Galaxy S10 ويقترب من نتائج iPhone XS Max الذي يمتلك 11,175 نقطة في اختبار تعدد الأنوية و 4789 نقطة في اختبار النواة الواحدة ولكن عند تشغيل المعالج على تردد 2.49 جيجا هيرتز.

من جهة أخرى أعلنت كوالكوم البارحة عن معالجها الجديد Snapdragon 855 Plus ليكون نسخة محسنة في الأداء خاصة في الألعاب ومعالجة الذكاء الاصطناعي لتكون المرة الأولى التي تقدم الشركة تحديثاً لمعالجاتها من الفئة العليا خلال منتصف العام. حتى هذه اللحظة لا توجد أي معلومات أو تسريبات حول تواجد المعالج الجديد في نسخة الصين والولايات المتحدة الأمريكية من الهاتف ليظل الأمر مجهولاً حول خطط الشركة الكورية في موازنة الأداء بين إصدارات هواتفها.

طالع: كوالكوم تعلن عن شريحة أرقى لمعالجها الرائد باسم Snapdragon 855+ .. تعرف على مميزاتها

ما رأيك في أداء Galaxy Note 10 ؟ وهل يكون فارق الأداء بينه وبين Galaxy S10 سبب آخر بخلاف القلم والتصميم الجديد لاقتنائه؟
شاركنا برأيك!