الرئيسية الأخبارالشريك المؤسس لـ Alienware السيد Frank Azor يتوجه نحو AMD بمنصب واعد!

تحسين كوادر الشركة بمزيد من الشخصيات المهمة يعني مساعدة أقسام الشركة على تحسين مستواها وقدراتها…هذا ما يشغل بال السيدة ليزا السو المديرة التنفيذية لشركة AMD التي تسعى إلى ترتيب البيت الداخلي, ويمكن القول أنها حتى الان نجحت في ذلك بعد القيام بالكثير من التحسينات الداخلية بشكل جذري.

الوافد الجديد لهذه الشركة العملاقة هو السيد Frank Azor الشريك المؤسس لـ Alienware فهو العقل المدبر للعديد من المنتجات الناجحة لـ Alienware المشهورة على نطاق واسع بين اللاعبين, يكفي أن نقول أنها واحدة من العلامات التجارية المشهود لها من قبل لاعبي الحاسوب. هذا الشخص يعتبر من الأشخاص الناجحين في مجال عملهم وقد أثبت ذلك على الكثير من الأصعدة وقدم الكثير من النجاحات التي تحسب له, فلا ننسى أنه كان بمنصب كبار المدراء التنفيذين في Alienware في بدايتها الفعلية عام 2000, كما أطلق Alienware Product Group في عام 2003 التي تخصصت في صناعة اجهزة محمولة مخصصة للعب بمواصفات قوية في وقت لم يكن للشركات الباقية الفرصة لتقديم هكذا أجهزة بهكذا قوة وتصميم. وبعد عملية الاستحواذ التي تمت من قبل Dell, استلم Azor العديد من المناصب في Dell ليدير العديد من الأقسام…باختصار هذا الشخص يملك في سجله تاريخ مليئ بالإنجازات…فلقد عمل مع Alienware و Dell لأكثر من 21 سنة!

وهاهو الأن ينتقل نحو عملاق أخر لتحقيق تجربة ستكون حتماً ناجحة مع العملاق الأحمر. السيدة ليزا سو كانت قد غردت على حسابها في تويتر مرحبة بالسيد Frank Azor بشكل كبير الذي استلم منصب رئيس المهندسين المعماريين لحلول قسم Gaming. وصوله لهذا المنصب قد يعني بشكل أو بأخر قدرته على تحسين وضع المعالجات الرسومية والمعالجات المركزية المدمجه مع بعضها البعض بشكل أكبر ومنحها ما قد تحتاج إليه فعلاً في الفترة المقبلة.

ما رأيك بهذه الخطوة من AMD في تعيين السيد Frank Azor؟