الرئيسية الأخبارإطلاق جهاز MSI GT76 Titan يبدأ اليوم في الولايات المتحدة!

أعلنت شركة MSI عن جهاز اللاب توب التي طورته تحت إسم GT76 DT Titan في مؤتمر Computex من عامنا الحالي والذي تم تصميمه خصيصاً من أجل العاب الفيديو والاستخدامات المماثلة لها التي تحتاج العديد من الموارد القوية داخل أي جهاز كمبيوتر. وتم طرح الجهاز اليوم في الولايات المتحدة الأمريكية بمبلغ 3،500 دولار أمريكي.

تصميم الجهاز جاء ليشابه تصميم سيارات السباق، ولا عزاء لخفة الوزن وصغر الحجم في تصميمه الذي ليس له علاقة بأي تصميم أخر لأي جهاز من أجهزة اللاب توب، فهو لا يلعب دور الصغير الذي يمكنك حمله في كل مكان، بالعكس تماماً.

اللاب توب MSI العاب

تحاول شركة MSI -مثل جميع منافسيها- القضاء على الفارق بين أجهزة سطح المكتب وأجهزة اللاب توب في تشغيل العاب الفيديو والأداء العملي لها على كثير من البرامج التي تحتاج لأجهزة من العيار الثقيل، بالظبط مثل أجهزة Alienware Area-51m و ASUS Republic Of Gamers G703. فعندما ترى اللاب توب ذو حجم الأربعة كيلو جرامات، فأظن أنك ستجده منافس قوي لأجهزة سطح المكتب من الفئة العالية في الأداء.

لم يتم تصميمه لإستبدال جاهز اللاب توب الخاص بك من أجله، لا. بل هو بديل لأجهزة السطح المكتب أكثر من غيرها. فبالتأكيد بديل جهازك لكن يحتوي على معالج Intel Core i9-9900K ثماني النواة ويحتوي على ستة عشر خيط. وبالتأكيد لن يحتوي هذا العملاق على بطاقة NVIDIA GeForce RTX 2080 أو RTX-2070 من فئة Max-Q ليحل محل لاب توب مصمم للأعمال المتوسطة التي يمارسها معظم مستخدمي الأجهزة المحمولة.

المعالج الداخلي لـ GT76 Titan قادر على كسر تردد السعة لجميع النوى بداخله، والذي لن تحتاجه العاب الوقت الحالي بشدة. والذي يبدو مستحيلاً من الأساس على جهاز من تلك الفئة، لكن MSI رفعت سقف الطموحات لتلك الإحتمالية بسبب نظام التبريد الذي يتكون من إحدى عشر أنبوبة حرارية، شبكة تحتية عملاقة، أربع مراوح تبريد مع خمسة رادياتيرات في جميع أنحاء الجهاز، وجاء هذا من نصيحة NVIDIA التي تنصح بتبريد الجهاز بشكل جيد للحصول على أفضل تجربة من بطاقاتها الرسومية.