الرئيسية الأخبارتعريف AMD Radeon Adrenalin 2019 19.7.2 Beta يدعم لعبة GEARS 5 BETA

أطلقت AMD اليوم تعريفها الجديد لمالكي بطاقات Radeon لمنحهم أفضل دعم مع الالعاب ولإصلاح اهم المشاكل التي تواجههم. التعريف الجديد يحمل رقم Radeon Adrenalin 2019 19.7.2 Beta وهو يدعم بشكل رسمي لعبة GEARS 5 BETA لمنح اللاعبين تجربة لعب محسنة ومثالية مع بطاقات Radeon.

التعريف أصلح المشاكل التالية:البث المباشر ورفع الفيديوهات من خلال Radeon ReLive على الفيسبوك غير متاح حالياً, الإكساءات التي تظهر في لعبة Star Wars Battlefront II قد تظهر بشكل منقط أو غير واضحة أثناء تفعيل DX11, تفعيل Radeon Image Sharpening قد يؤدي بـ Radeon Overlay إلى حدوث تذبذب في الصورة سواء في البرامج أو الالعاب التي تعتمد على DX9, نظارة الواقع الافتراضي Valve Index قد تتسبب بوميض لمدة 30 ثانية أثناء تشغيل SteamVR على بطاقات RX 5700, متحكم Auto Tuning في Radeon WattMan قد يفشل في اعتماد الخيارات المختارة لكل بروفايل لعبة في حالة إجراء تغيرات عامة في Radeon WattMan, بعض الأعداء قد تظهر إكساءاتهم باللون الأصفر في لعبة DOOM, المقياس الخاص بتردد الذاكرة في Radeon WattMan قد يفشل في تحديث التردد المختار من جانبك بعد التعديل, إزالة تعريف AMD قد يفشل في ذلك أثناء استخدام express uninstall على أنظمة تعتمد على Hybrid Graphics.

هناك بعض المشاكل التي لم يتم حلها بعد: خاصية Radeon Overlay قد لا تظهر بالشكل المطلوب أثناء تفعيلها في اللعبة, صوت الخاص بالمقاطع المصورة من خلال Radeon ReLive قد تكون معطوبة أثناء تفعيل desktop recording. حدوث نوع من التقطيع البسيط أثناء لعب لعبة Fortnite خلال الدقائق الاولى منها على سلسلة بطاقات Radeon RX 5700, سلسلة بطاقات Radeon RX 5700 قد تواجه شاشة سوداء أثناء إزالة التعريف على نظام تشغيل ويندوز 7, تسجيل مقاطع الفيديو مع Radeon ReLive على سلسلة بطاقات Radeon RX 5700 ونظام تشغيل ويندوز 7 قد يؤدي إلى سماع الصوت المسجل ولكن بدون عرض صورة, لعبة League of Legends قد تفشل في تشغيلها مع سلسلة بطاقات Radeon RX 5700 ونظام تشغيل ويندوز 7.

رقم التعريف هو AMD Radeon Adrenalin 19.7.2 Beta ويمكنك من تحميله من هنا واختيار ما يناسبك من أنظمة التشغيل. طبعاً التعريف متوفر لنظام W7 وأيضاً W10. كما من المفترض أن يدعم التعريف البطاقات المكتبية والمحمولة لسلسلة: