الرئيسية الأخبارسامسونج تستعد لإعادة إطلاق هاتفها القابل للطي Galaxy Fold بعد إجتيازه الإختبار النهائي

أفادت تقارير أن هاتف سامسونج القابل للطي جالاكسي فولد Galaxy Fold قد إجتاز إختبار التحمّل النهائي وهو جاهز الآن من أجل إعادة إطلاقه مرة أخرى بشكل رسمي.

وكان العملاق الكوري سامسونج قد قام بإرسال بعض وحدات من هاتف Galaxy Fold لبعض المُراجعين قبل كشف النقاب عنه في المرة الأولى ولكن ظهرت بعض العيوب والمشاكل في الهاتف الأمر الذي جعل سامسونج تؤجل موعد الإطلاق لأجل غير مسمى.

 galaxy fold

والآن وبعد بضعة أشهر من تلك المشكلة، ذكرت مصادر أن شركة سامسونج تستعد لإطلاق هاتفها الجديد القابل للطي Galaxy Fold بعد إجتيازه الإختبار النهائي بكل نجاح، حيث أرسلت الشركة الكورية وحدات من الهاتف لمجموعة من خبراء الصناعة وبعض الأساتذة من جامعة سيول الوطنية وكذلك معهد الأبحاث والتكنولوجيا KAIST من أجل تجربته وإختباره.

إقرأ أيضا : الرئيس التنفيذي لسامسونج يعترف بأن هاتف Galaxy Fold ًفشل لأنه لم يكن جاهزا

وكانت نتيجة تلك المجموعة أن هاتف سامسونج Galaxy Fold قد اجتاز الإختبارات وأصبح جاهزا لعملية الإطلاق، وبحسب موقع phonearena، فإن سامسونج قد قامت برفع المفصل قليلا لأعلى لكي يكون بعيدا عن الشاشة وهناك بعض التحسينات الأخرى الخاصة بالمتانة لتقوية الشاشة وتقليل إحتمالية إنكسارها.

وتشير التقارير إلى أن هاتف سامسونج القابل للطي Galaxy Fold قد يتم الإعلان عن موعد إعادة إطلاقه قريبا جدا ربما بالتزامن مع إطلاق هاتف جالاكسي نوت 10، ومع ذلك إذا أرادت سامسونج التفوق على هواوي فيجب عليها اطلاق Galaxy Fold قبل أن تقوم الشركة الصينية بإطلاق هاتفها Mate X وبحسب مسئول بهواوي فإن هاتفها القابل للطي Mate X سوف يتم الإعلان عنه خلال أيام وربما بداية الشهر القادم.