الرئيسية الأخبارإل جي تعزز دوال كول بتقنية العاكس لترتقي بأدائه وكفاءته في استخدام الطاقة
  • بالاعتماد على ضاغط ذو عاكس مزدوج يقدم دوال كول تبريًدا أسرع بنسبة 40% مستهلكًا طاقة أقل بنسبة 7% من المكيفات التقليدية.

خبر صحفي! تعرض شركة إل جي إلكترونيكس أحد أحدث مكيفاتها السكنية من عائلة “دوال كول” خلال جولة للصحفيين في سول، كوريا الجنوبية، للتعرف على الأجهزة المنزلية وحلول التكييف التي تنتجها.

يتمتع الطراز الجديد بمزايا مبتكرة، فهو أول مكيف يعتمد على تقنية الضاغط ذو العاكس المزدوج من إل جي الذي يمتاز باستهلاك طاقة منخفض دون تراجع في قدرة تبريده القوية. ويضاف إلى ذلك أن هيكله يتمتع بتصميم أبسط من الطرازات السابقة ما يوفر على الفنيين الوقت والجهد خلال عملية تركيبه أو صيانته.

يمتاز الضاغط ذو العاكس المزدوج من إل جي بأنه ضاغط متغير السرعة وهو يستخدم لأول مرة في المكيفات السكنية. ويمتاز بقدرة تبريد جبارة مع هدوء كامل وكفاءة عالية واستهلاك أخفض للطاقة، إذ تخفض تقنيته المتقدمة استهلاك الطاقة الكهربائية في مكيف دوال كول بنسبة تصل إلى 70 في المئة، فضلًا عن أنها تمكّن المكيف من التبريد بسرعة أكبر بنسبة 40 في المئة بالمقارنة مع المكيفات السكنية التقليدية التي لا تعتمد على ضاغط عاكس1، ويضاف إلى ذلك أن الضاغط ذو العاكس المزدوج مغطى بضمان يمتعد لمدة عشر سنوات.

إل جي

من أهم المزايا الأخرى التي يتمتع بها المكيف دوال كول تصميمه النحيف والأنيق الذي ينسجم مع مختلف الديكورات الداخلية، وعملية تركيبه البسيطة والسريعة التي يستفيد منها المستخدمون والفنيون على حد سواء. ففي حين يحتاج المكيف التقليدي إلى شخصين لتركيبه، فإن فنيًا واحدًا يكفي لتركيب دوال كول وتشغيله. ويتضمن أحدث مكيف سكني من إل جي نظامًا ذكيًا ينبه المستخدم إن انخفض مستوى سائل التبريد فيه عن القيمة اللازمة وأصبحت إعادة ملئه ضرورية.

تقدم إل جي أيضًا طرازًا ذكيًا آخر من مكيفات القطعة الواحدة يدعم الاتصال عبر واي فاي ويعمل بضاغط عاكس مزدوج.  وفاز هذا المكيف الجديد الصديق للبيئة بجائزة الختم الذهبي في فئة الطاقة والاستدامة، خلال حفل توزيع جوائز إديسون للعام 2019، وهو برنامج جوائز مرموق يقدر الامتياز في ابتكار المنتجات.

إل جي

وقال سنج داي هيون، رئيس شركة إل جي للأجهزة المنزلية وحلول التكييف “يسعدنا أن نعرض حلولنا المبتكرة الجديدة في مجال التكييف، فأحدث مكيفاتنا، دوال كول، المعتمد على أحدث ما وصلت إليه تقنية الضاغط ذو العاكس المزدوج يتمتع بمجموعة ثرية من المزايا يتوجها أدائه الممتاز وكفاءته المحسّنة. وسنواصل تحسين حياة المستهلكين بإضافة مزيد من الراحة والقيمة الحقيقية إلى منتجاتنا.”