الرئيسية الأخبارتطبيق وذكّر Wazaker لتذكيرك بقراءة آية من القرآن الكريم يوميا

أصبحت الهواتف الذكية جزء مهم جدا لا يتجزأ من حياتنا اليومية وأغلب الوقت نقضيه على تلك الهواتف ولهذا ظهرت بعض التطبيقات الإسلامية التي تعرض بعض الأفكار الرائعة للمستخدمين مثل تطبيق وذكّر Wazaker والذي تُشبه فكرته أذكار الصباح والمساء حيث يعمل التطبيق على إرسال تنبيه يومي للمستخدم بآية عشوائية من القرآن الكريم لكي يبدأ بها يومه.

تطبيق وذكّر wazaker

ويمكن من خلال تطبيق وزكّر Wazaker الإستماع لآيات القرآن الكريم بأصوات مشاهير القراء حيث يضم التطبيق أكثر من 20 قاريء مثل عبد الباسط عبد الصمد والعفاسي والسديس والعجمي وغيرهم وهناك التفسير الخاصة بكل آية لمعرفة وتدبر معانيها ويمكنك البحث عن آي آية في القرآن الكريم بكل سهولة.

يسمح التطبيق بمشاركة أي آية على شكل نص أو صورة عبر الشبكات الإجتماعية المختلفة مثل فيسبوك وتويتر كما أن تطبيق وذكّر Wazaker يُرسل لك آيات ورسائل إلهية مختلفة لتتفكر بها أثناء انشغالك بالهاتف الذكي.

إقرأ أيضا : تطبيق WhatsApp يصل لهاتف Nokia 8810 وبعض هواتف KaiOS

  وتطبيق وذكّر Wazaker متوفر باللغتين العربية والإنجليزية كما أنه متاح على هواتف الأندرويد وأجهزة الآيفون ويمكن تثبيته كإضافة على متصفح جوجل كروم الخاص بك وفي كل مرة تقوم بفتح تبويبة جديدة سوف تظهر لك آية قرآنية لتشغل وقتك بذكر الله.

أخيرا،  تطبيق وذكّر Wazaker لا يحتوى على أي إعلانات مزعجة قد تؤثر على تجربة المستخدم كما أن فريق عمل التطبيق يعمل بشكل مستمر على تطوير التطبيق لتعزيز تجربة المستخدم وتحسين واجهة وتصميم التطبيق لتُرضي جميع المستخدمين.