الرئيسية الأخبارشخصية ” Kane ” تنضم إلى كتيبة شخصيات لعبة Jump Force.
دائما ما تعتمد ألعاب القتال على إصدار أبطال جدد بين الحين والأخر لضمان اهتمام اللاعبين وأيضاً لتكوين عدد كبير من الأبطال حيث يكون لكل بطل الاستراتيجية الخاصة به مما يجعل أسلوب اللعب متشعب إلى حد ما.

تُعد لعبة Jump Force أحد ألعاب القتال الهامة التي تم إصدارها هذا العام وبالتحديد في 15 فبراير، وترجع أهمية اللعبة بسبب عدد الأبطال الكبير المقدم من خلالها، وليس العدد هو الأمر الوحيد الذى ميز اللعبة بل نوعية الابطال و انتمائهم إلى أشهر مسلسلات الأنمى جعل للعبة أهمية وقيمة كبيرة.

jump force new character kane

يمكنك من خلال لعبة Jump Force الدخول في قتالات مستخدماً أكثر شخصيات الانمى التي تفضلها مثل شخصيات مسلسل Dragon Ball Z أو Naruto.

بالأمس انضمت شخصية جديدة إلى شخصيات لعبة Jump Force وهى شخصية Kane، وتعد شخصية Kane واحدة من أهم الشخصيات الشريرة الموجودة داخل قصة اللعبة والتى كان من المفترض أن تكون قابلة للعب منذ بداية إصدار اللعبة.

بالتزامن مع إصدار الشخصية تم نشر مقطع دعائى خاص بالشخصية من خلال موقع يوتيوب، ويبين المقطع بعض الضربات الرئيسية الخاصة بالشخصية والتى تتشابه مع حركاتها الأصلية الموجودة في الأنمي.

جدير بالذكر أن لعبة Jump Force من تطوير Spike Chunsoft ونشر شركة Bandai Namco Entertainment واللعبة متاحة الأن على منصات الحاسب الشخصى، PlayStation 4 و Xbox One.