الرئيسية الأخبارشائعات جديدة تفيد بأن Rockstar تعمل على نسخة Remake من لعبة Red Dead Redemption
في الأونة الأخيرة انتشرت بعض التقارير التي تفيد بأن مشروع الجزء الجديد من لعبة Grand Theft Auto سوف يتأخر قليلاً، وهذا الأمر ترتب عليه الكثير من التوقعات بأن نشاهد عناوين جديدة من شركة Rockstar وذلك لسببين الأول وهو المحافظة على موقف الشركة المالى المتقدم خاصة بعد نجاح عنوان Red Dead Redemption 2 والثانى محافظة الشركة على تواجدها السنوى من خلال بعض العناوين.

الأن تنشر الشائعات بأن شركة Rockstar تعمل على نسخة remake من لعبة Red Dead Redemption والتى من المفترض أن تصدر بمناسبة الاحتفال بمرور 10 أعوام على إصدار اللعبة أى في عام 2020 ولكن من الواضح أن الشركة لن تستطيع إنهاء المشروع في هذا الوقت وسوف يتم تأجيله إلى عام 2021.

red dead redemption rockstar remake

أيضاً الشائعات أكدت اننا أمام نسخة Remake وليس Remastered أى أننا سوف نكون أمام الكثير من التعديلات لكى تتماشى مع أسلوب لعب Red Dead 2، أيضاً الخريطة سوف تشهد الكثير من التوسعات والتغييرات الخاصة بها.

الشائعات أيضاً تفيد بأن الشركة قامت باستدعاء Rob Wiethoff مؤدى الصوت الخاص بشخصية John Marston لكى يقوم ببعض الجمل الحوارية التي تساعد على الربط بين قصة الجزء الاول والثانى، ولكن حتى الآن لا توجد أى أخبار حول استدعاء المزيد من المؤديين الصوتيين.

red dead redemption rockstar remake

أيضاً الشركة قامت بسحب عدد من الموظفين المشتغلين على مشروع Read Dead Online وتوظيفهم بمشروع Read Dead Redemption Remake لكى تستطيع الشركة الانتهاء من العنوان بحلول عام 2021، وبالنسبة لهذه التسريبات فإن مصدرها على الأرجح من أحد العاملين في الشركة وبالتحديد في قطاع بناء بيئات اللعب.

جدير بالذكر أن شركة Rockstar تعمل الأن على إضافة جديدة خاصة بلعبة Red Dead Redemption 2 والذى من المفترض أن يقدم محتوى قصصى متعلق بالفضائيين.