الرئيسية الأخبارمتصفح Samsung Internet يحصل على نسخة مستقرة بمميزات استثنائية

متصفح Samsung Internet يحصل على نسخة تجريبية مُستقرة جديدة تحمل رقم v9.4 مع مجموعة من المميزات التي قد لا تجدها في متصفح آخر.

قامت اليوم شركة Samsung بإطلاق نُسخة تجريبية مُستقرة جديدة من متصفحها الذي تُوفِّره على الهواتف العاملة بنظام أندرويد Samsung Internet وذلك تحت اسم Samsung Internet Beta v9.4 مع مجموعة مُميزات إضافية تسبق فيها بعض المُتصفحات الأُخرى المُنافسة.

تحديث متصفح Samsung Internet وحصوله على مُدير إشعارات

بعد توفيرها للعديد من النُسخ التجريبية غير المُستقرة من المُتصفح، أطلقت اليوم شركة Samsung نُسخة تجريبية مُستقرة جديدة من متصفحها الذي يُعد البديل الأفضل لمُتصفح Google Chrome على هواتف أندرويد، Samsung Internet، وذلك مع العديد من المُميزات الجديدة.

طالع أيضاً: هل تحتاج حقاً إلى الوضع الليلي – Dark Mode في هاتفك؟ تعرّف على الإجابة

أول هذه المُميزات هي إمكانية تغيير عنوان الصفحات التي يتم إضافة اختصار لها في الصفحة الرئيسية عند الضغط على زر “Add to home screen”، وذلك حيث يظهر لك خيار اسم الاختصار عند الضغط على الزر على الفور.

تحديث متصفح Samsung Internet وحصوله على مُدير إشعارات

كذلك تم إضافة مُدير إشعارات في المُتصفح ضمن قائمة إعدادات Sites and Downloads، حيث ستتمكن من خلال هذه الميزة أن تقوم بالرجوع إلى كافة الإشعارات التي فاتتك من المُتصفح أو قُمت بتجاهلها عند ظهورها.

تحديث متصفح Samsung Internet وحصوله على مُدير إشعارات

يحتوي كذلك سجل التغييرات في نسخة متصفح Samsung Internet Beta 9.4 الجديدة على ميزة تُدعى History Navigation، ولكن لم يتم توضيح هذه الميزة حتى الآن، ولكن من المُؤكد أنها ميزة ضمن قسم سجل التصفح، أما آخر المُميزات فهي مُدير النوافذ والذي سيستفيد منه من يستخدمون المُتصفح على أجهزة التابلت.

إصدار متصفح Samsung Internet Beta 9.4 مُتوفِّر حالياً على متجر Google Play Store، وذلك بالإضافة إلى إمكانية تحديثه من خلال متجر سامسونج للتطبيقات، Galaxy Store.

طالع أيضاً: تعرف على مميزات الإصدار التجريبي الخامس من تحديث الاندرويد القادم Android Q