الرئيسية الأخبارعدد مستخدمي سناب شات تجاوز الـ200 مليون شخص من حول العالم

يبدو أن تطبيق سناب شات بات أكثر شعبية من أي وقت مضى حيث أعلنت الشركة عن احصائيات الربع الثاني من هذا العام 2019، وكانت النتائج تفوق التوقعات بكثير.

حيث ارتفع عدد المستخدمين النشطين لتطبيق سناب شات بشكل يومي من 190 مليون إلى 203 مليون مشتخدم خلال الربع الأخير وهذا يعني زيادة بمقدار 13 مليون مستخدم وكان التوقعات تشير لحدوث زيادة قد تصل إلى 2 مليون مستخدم جديد.

سناب شات

وتطبيق سناب شات قد عاني لمدة عام تقريبا من عدم زيادة في عدد مستخدميه وفقدانه لبعض الشعبية التي كان يمتلكها بسبب إعادة التصميم الكارثية التي جعلت الكثير يترك التطبيق بجانب المنافسة الشرسة التي يواجهها سناب شات وخاصة من قبل تطبيق إنستجرام المملوك لشركة فيسبوك.

إقرأ أيضا : سناب شات تعمل على توفير ميزة الأحداث على تطبيقها لمنافسة Facebook

ووفقا للإحصائيات، جائت الزيادة في أعداد المستخدمين من بلدان خارج أمريكا الشمالية وأوروبا حيث إنضم ما بين 7 إلى 9 مليون مستخدم بسبب فلاتر الوجه بالتطبيق بينما جذبت الميزات الجديدة بسناب شات ما بين 4 و 6 مليون مستخدم.

لماذا ينمو سناب شات بهذه السرعة

ميزات مُحدثة

قامت الشركة بالتركيز على النسخة الخاصة بالتطبيق على أندرويد والتي كانت متأخرة عن نسخة الآيفون من حيث التحديثات وبعد حصول نسخة الأندرويد على ميزات محدثة بدأت الزيادة في عدد المستخدمين.

مرشحات وفلاتر الوجه

إضافة فلاتر الوجه على تطبيق سناب شات كان أمرا رائعا حيث إنتشرت تلك الميزة بين مستخدمي التطبيق كالنار في الهشيم وشجعت تلك الفلاتر الكثير من الأشخاص لتجربة التطبيق.

أخيرا، بعد النتائج الغير متوقعة والناجحة لتطبيق سناب شات،ارتفعت أسهم الشركة بنسبة تزيد عن 10% في ساعات التداول لتؤكد تلك النتائج أن تطبيق سناب شات مازال لديه الشعبية ويمكنه منافسة التطبيقات الأخرى.